No Script

«ماكفم للسيارات» طرحت المركبة الرياضية متعدّدة الاستخدام

«هافال H6»... جيل حديث لمستويات جديدة من الكفاءة والراحة

تصغير
تكبير

- محمد الغانم: المركبة تتميّز بتصميم جديد قائم على هندسة مبتكرة
- أحدث إبداعات التكنولوجيا من حيث السلامة ومساعدة السائق
- قيمة لا تُضاهى للسيارة الرياضية متعددة الاستخدام ومتوسطة الحجم

كشفت شركة «ماكفم للسيارات»، الوكيل الحصري لسيارات «هافال» و«غريت وول» في الكويت، رسمياً عن الجيل الأحدث من «هافال H6»، الطراز الأكثر مبيعاً لدى علامة السيارات الرياضية متعدّدة الاستخدام «SUV» الأولى في الصين.

وتمّ تطوير الجيل الثالث من «هافال H6» بالارتكاز على الهندسة التراكبية المجزأة الذكية «L.E.M.O.M DHT» من شركة «غريت وول موتورز»، بما يمثل توجّهاً تقنياً جديداً وجريئاً للعلامة حاملاً معه مستويات جديدة من الأداء والكفاءة والراحة.

وأعرب المدير العام في «ماكفم للسيارات» محمد الغانم، عن سعادته بطرح الجيل الثالث الجديد كلياً من «هافال H6» في الكويت، لافتاً إلى أنها تتميّز بتصميم جديد قائم على هندسة مبتكرة، ومبيناً أنها تضمّ أحدث إبداعات التكنولوجيا من حيث السلامة ومساعدة السائق، ومنوهاً بأنها مازالت تتمتّع بقيمة لا تُضاهى في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدام ومتوسطة الحجم في الكويت.

ويعتمد الجيل الثالث من «هافال H6» على الهندسة التراكبية المجزأة الذكية الجديدة والمبتكرة «L.E.M.O.M DHT» (تكنولوجيا هجينة مزدوجة المحرك) من شركة «غريت وول»، فتقدّم بذلك تجارب منتجات جديدة للمستخدمين في أرجاء العالم من خلال التحول التكنولوجي والابتكار.

وتتسم منصة «L.E.M.O.M DHT» بقوة أعلى وراحة أكبر ومستوى أدنى من الضجيج والارتجاج والقسوة ومن استهلاك الوقود، وتعتزم «غريت وول موتورز» استخدام هذه المنصة في الكثير من السيارات الجديدة في المستقبل، بما يضمن مستويات أعلى من الأداء.

إعادة ابتكار

أعيد ابتكار الجيل الثالث من «هافال H6» بالكامل مع توجه واضح نحو المستقبل، وتمّ تجهيزها بشبك أمامي هندسي ثلاثي الأبعاد مع مصابيح أمامية مشعة بتكنولوجيا «LED»، ومصابيح خلفية بتكنولوجيا «LED» مدمجة بشكل جميل عبر القسم الخلفي وكأنها جسر عائم.

وتضم المقصورة نظام معلومات وترفيه مع شاشة «LED» تعمل باللمس مع تطبيقي «آبل كاربلاي» و«آندرويد أوتو» كتجهيز قياسي، ومجموعة عدادات افتراضية عائمة المظهر وشاشة عرض أمامية كاملة الألوان مقسّمة إلى 3 شاشات، فتكون النتيجة مقصورة فاخرة غنيّة بالتكنولوجيا لتقديم تجربة قيادة مستقبلية.

ويضم الجيل الثالث من «هافال H6» آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا من أنظمة مساعدة السائق، ومن بينها نظام متكيف للتحكم بالسرعة مع مساعدة ذكية على التجوال، وخاصية التعرّف على إشارات المرور «TSR»، والكبح التلقائي في حالات الطوارئ مع قدرة مراقبة مختلف المشاهد.

وتعطي السيارة انطباعاً عاماً بالعلم والتكنولوجيا مع سلامة معزّزة بشكل لافت للركاب، ما يجعل القيادة في مختلف أحوال الطرق تجربة مريحة، في وقت يتميز الطراز الجديد بالقدرة على الركن بشكل آلي، ومراقبة كامل المشهد، فيتحرّك أفقياً وعمودياً وعرضياً بشكل أوتوماتيكي كليّ للركن.

وللمزيد من المساعدة، تمّ تزويد السيارة بوظيفة التصوير البانورامي عالي الوضوح بزاوية 360 درجة، والتي تسمح بتصوير محيط السيارة بالكامل بواسطة كاميرات عالية الوضوح بقدرة 4 ميغابيكسل لجعل حركتها أكثر سهولة وأماناً.

وأصبحت «H6» الجديدة أطول بـ38 ملم وأعرض بـ26 ملم وأكثر ارتفاعاً بـ10 ملم من الطراز السابق، بينما يضمن الهيكل الأكبر حجماً المزيد من المساحة فيؤمن راحة أكبر للسائق والركاب.

مجموعة دفع متطورة

جُهّز الجيل الثالث من «هافال H6» بمحرك «GDIT» الديناميكي المتطور سعة ليترين مع شاحن توربو من صنع جريت وول، ويعمل بقوة قصوى تبلغ 201 حصان وعزم أقصى قدره 320 نيوتن متر، ليمنح المزيد من القوة والكفاءة عبر مختلف المعايير والمقاييس.

ويأتي ذلك في وقت تقع صالة عرض «هافال» الجديدة التابعة لشركة «ماكفم للسيارات» في منطقة الشويخ الصناعية، وتفتح أبوابها من 8 صباحاً وحتى 8:30 مساءً طيلة أيام الأسبوع ما عدا الجمعة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي