No Script

تقدم مكافآت حصرية لأعضاء نادي الامتياز

«القطرية» تقدم خصومات لغاية 25 في المئة حتى 24 الجاري

تصغير
تكبير

تقدم الخطوط الجوية القطرية لعملائها في الكويت، خصومات كبيرة تصل إلى 25 في المئة، على الرحلات إلى أكثر من 140 وجهة، بالإضافة إلى عروض نادي الامتياز، حتى 14 سبتمبر الجاري.

وسيحصل العملاء الذين ينضمون إلى نادي الامتياز في «القطرية»، على مكافأة قوامها 5000 كيومايلز، بالإضافة إلى باقات حصرية لكأس العالم قطر 2022.

ويمكن لأعضاء نادي الامتياز الحاليين ترقية فئتهم في نادي الامتياز على نحو أسرع بمضاعفة الكيوبوينتس، عند شراء التذاكر خلال مدة هذا العرض الترويجي.

ويمكن للمسافرين الاستمتاع بتجربة خدمات «القطرية» الحائزة على العديد من الجوائز، والاستفادة من العرض الترويجي المميز على درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، مع توفير يصل إلى 25 في المئة على عدد كبير من الوجهات يصل إلى أكثر من 140 وجهة، في كل من أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط والأميركيتين.

ويسري هذا العرض على جميع رحلات «القطرية» المحجوزة حتى 14 سبتمبر 2021 للسفر من الآن حتى 31 مارس 2022، ويجب على المسافرين الراغبين بالاستفادة من هذا العرض إجراء الحجز عبر (qatarairways.com/ReopenYourWorld)، أو زيارة أي مكتب مبيعات تابع للشركة، أو زيارة وكلاء السفر المفضلين لديهم.

ويقدم لكم نادي الامتياز عالماً من الفرص الفريدة ومزايا السفر الحصرية، مثل الدخول غير المحدود إلى الصالات، وترخيص مجاني للأمتعة الإضافية، وأولوية تسجيل الوصول، بالإضافة إلى مكافآت الفئة وغيرها.

وواصل نادي الامتياز الاستثمار في التعريف بالبرنامج، عن طريق تخفيض عدد الكيومايلز المطلوبة لحجز رحلات المكافآت بنسبة تصل إلى 49 في المئة، كما قام أيضاً بمراجعة سياسة الكيومايلز الخاصة به، بحيث يكون الرصيد صالحاً لمدة 36 شهراً من تاريخ الربح حتى الإنفاق.

إعادة بناء الشبكة

تواصل «القطرية» إعادة بناء شبكتها التي تضم حاليا أكثر من 140 وجهة، وتقدم مع تشغيل رحلات إضافية إلى الوجهات الرئيسية في العالم، خيارات سفر متنوعة، لتمكن المسافرين من التخطيط لرحلاتهم أو تغيير حجوزاتهم بكل سهولة ويسر.

وحازت «القطرية» على جائزة أفضل «شركة طيران في العالم» خلال حفل توزيع جوائز «سكاي تراكس» العالمية 2019، كما حصدت لقب أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط، وأفضل درجة رجال أعمال في العالم وأفضل مقعد على درجة رجال الأعمال عن مقاعد «كيو سويت».

وأصبحت الناقلة القطرية شركة الطيران الوحيدة التي تفوز بجائزة أفضل شركة طيران في العالم 5 مرات، في حين حاز مطار حمد الدولي على جائزة «أفضل مطار في العالم»، بحسب نتائج جوائز «سكاي تراكس» العالمية للمطارات 2021.

وأصبحت «القطرية» أول شركة طيران دولية تحصل على تصنيف 5 نجوم في «تدقيق تدابير السلامة الخاصة بكوفيد-19 على مستوى شركات الطيران»، من «سكاي تراكس»، في أعقاب النجاح الذي حققه مطار حمد الدولي كأول مطار يحصل على تصنيف 5 نجوم في «تدقيق تدابير السلامة الخاصة بـ(كوفيد-19) في المطارات».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي