pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

ضمن تكريم 30 شخصية

منتدى الأشقاء العرب للإنجاز والتميز يكرم الكويتية لطيفة البذال

أقيم في‭ ‬مدينة‭ ‬شرم‭ ‬الشيخ المصرية منتدى الأشقاء العرب للإنجاز والتميز بمشاركة عربية خليجية متميزة والذي‭ ‬نظمه‭ ‬الاتحاد‭ ‬الدولي‭ ‬للمنجزين‭ ‬العرب‭ ‬والأفارقة‭ ‬خلال‭ ‬الفترة من (2 – 5) ‬سبتمبر،‭ ‬وذلك‭ ‬بمشاركة‭ ‬خليجية عربية ‬متميزة‭.

واستعرض المنتدى نشاط وبصمات نسائية تعكس دور المرأة الخليجية عامة والكويتية خاصة من خلال إلقاء الضوء على مسيرة وإنجازات المرأة العربية والخليجية عامة والكويتية خاصة.

وتم خلال المنتدى تكريم المستشارة الأسرية لطيفة البذال عن دولة الكويت بدرع الإنجاز والتميز خلال المنتدى على جهودها المبذولة خلال فترة كورونا العصيبة، ولجهودها في مجال الارشاد الأسري.


وتسلمت المستشارة البذال شهادة الدكتواه الفخرية من جامعة عين شمس بالتعاون مع جامعة أريزونا الأمريكية، ‬وشهد‭ ‬المنتدى‭ ‬‬تكريم ‭ ‬30‬شخصية‭ ‬عربية‭ ‬من‭ ‬بينهم‭ ‬عدد‭ ‬من‭ ‬الشخصيات‭ ‬في الوطن العربي وكان من بين المكرمين د. مصطفى حسين كامل وزير شؤون البيئة الأسبق بجمهورية مصر العربية، والمستشاره د.لطيفه البذال الرشيدي دولة الكويت، ورجل الاعمال إبراهيم طاهر البغلي دولة الكويت، د. سعاد سلطان الشامسي دولة الإمارات العربية المتحده، د. عبد العزيز بن خالد الخالد المملكة العربية السعودية، الإعلامية هاله كمال الدين مملكة البحرين، والكثير من قامات خليجيه اخرى عرفانا لهم بما قدموه لخدمة مجتمعهم الخليجي والعربي والأعمال التطوعية الفاعله بالمجتمع وتشجيعا لغيرهم على بذل مزيد من الجد والاجتهاد للنهوض بالأوطان لمزيد من التقدم والازدهار.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي