No Script

للأنشطة الداخلية متضمناً عروضاً وخصومات وهدايا وفعاليات ترفيهية ورياضية وصحية

«بوبيان» يطلق برنامجاً متميزاً لموظفيه وأبنائهم

تصغير
تكبير

أكد بنك بوبيان استمراره في برنامجه المتميز للأنشطة والفعاليات الداخلية الذي أطلقه بداية العام الجاري لموظفيه وأبنائهم، متضمناً مجموعة من العروض والخصومات وتوزيع الهدايا بجانب فعاليات ترفيهية ورياضية وصحية.

وأوضح «بوبيان» أن العمل على إعداد برنامج متكامل للأنشطة والفعاليات الداخلية للموظفين، جاء بالتزامن مع توقيت إغلاق مطار الكويت ومحدودية السفر للخارج، للعديد منهم ومن عائلاتهم، في محاولة لإضفاء الشعور بالترفيه والتغيير لا سيما خلال فصل الصيف.

وذكر أن الأنشطة شملت العديد من الجوانب المهمة كالصحية والرياضية والترفيهية التي لم تقتصر على الموظفين بل شملت عائلاتهم أيضا سعياً نحو الحد من تداعيات فيروس كورونا السلبية وصولاً إلى العودة شبه الكاملة للحياة الطبيعية.

وقدّمت إدارة مجموعة «بوبيان»، عرضاً خاصاً لإجراء فحص طبي وصحي شامل بالتعاون مع مستشفى الكويت، انطلاقاً من اهتمامه بكوادره البشرية وحرصاً منه على سلامتهم ومساعدتهم على إدراك أهمية إجراء الفحوص الطبية المنتظمة وفوائدها على المدى البعيد.

وتضمّنت الفحوص الطبية تخطيط القلب وقياس معدل السكر التراكمي والتشخيص المبكر للسكر، وقياس كتلة الجسم بجانب قياس الكوليسترول والدهون الثلاثية، وتحليل وظائف الكلى والكبد وغيرها من الفحوص الطبية، التي تم تخصيص فريق طبي من المتخصصين، لإجرائها للموظفين والموظفات ومرافقيهم، والتي تضمن في النهاية للجميع حياة صحية سليمة.

وأطلق البنك حملة بين موظفيه لتشجيعهم على تلقي لقاح «كوفيد 19»، بالتعاون مع وزارة الصحة، والتي حقّقت نجاحاً كبيراً، بحيث تجاوزت نسبة من تلقوا التطعيم من موظفي البنك وعائلاتهم وعمالاتهم المنزلية 90 في المئة.

وأجرى البنك سحباً كبيراً بحضور الإدارة العليا للبنك، أعلن خلاله أسماء الفائزين من الموظفين المطعّمين بمجموعة من الهدايا والجوائز القيّمة، والتي تضمنت هواتف ذكية وسبائك ذهبية وكوبونات شراء ومبالغ نقدية.

ويأتي ذلك في وقت منح «بوبيان» مجموعة من الحوافز لموظفيه بعد تلقيهم التطعيم ضد «كورونا»، ومنها الحصول على يوم للراحة مع منحهم هدايا فورية تصلهم إلى مكاتبهم.

وأطلق البنك حرصاً من إدارته على إحدى أهم قيمه المتمثلة في الاهتمام بالموظفين، والحرص على سلامتهم وصحتهم من جميع النواحي، برنامجاً للرعاية الصحية تحت اسم «بوبيان يهتم»، يهدف إلى دعم صحة موظفيه النفسية والجسدية، بالتعاون مع شركة «أيادي» المتخصصة في مجال الصحة النفسية.

وتضمّن البرنامج تقديم ورش عمل ومعلومات حول القلق والتوتر والقدرة على التأقلم مع التغيير وإدارته بشكل فاعل، وغيرها من المواضيع التي تهم موظفيه، لاسيما في فترة ما بعد جائحة «كوفيد-19».

يوم مفتوح

واستهدف الجانب الرياضي من برنامج الأنشطة لـ «بوبيان»، تنظيم مجموعة من الفعاليات الرياضية مع بداية عودة الحياة الطبيعية وضمن برنامج «بوبيان يهتم» الخاص بالموظفين، بحيث نُظم اليوم المفتوح الخاص بموظفي وموظفات البنك وعائلاتهم لممارسة لعبة البولينغ، التي استمتع خلالها الحضور بأجواء اللعب الجماعية.

ونُظم اليوم المفتوح الخاص بموظفي وموظفات البنك وعائلاتهم لممارسة لعبة البادل، في إطار المسؤولية الاجتماعية تجاه موظفيه ولتعزيز روح المشاركة والترفية بعيداً عن أجواء العمل.

صيفكم أجمل

اختتم البنك حملته الصيفية «صيفكم أجمل مع بوبيان» التي أطلقها لموظفيه خلال شهري يوليو وأغسطس الماضيين، وتضمنت مجموعة من العروض والخصومات المميّزة من الفنادق والشاليهات بجانب إجراء بعض السحوبات وتوزيع الهدايا.

وحرصاً من إدارة «بوبيان» على أن يكون صيف موظفيه مميزاً، فقد وفّر مجموعة مميّزة من العروض والخصومات الخاصة المقدمة من مجموعة من الفنادق والشاليهات، وتم توزيع مجموعة من مظلات للسيارات وماوس باد لكل مكتب تحمل شعار البنك على جميع موظفيه في كل الإدارات والفروع.

سحب أسبوعي وعيادي لأبناء الموظفين

نظّمت إدارة البنك سحباً أسبوعياً للموظفين أعلن خلاله الفوز بعدد كبير من الهدايا والجوائز المتنوعة، مثل «Air Tag»، وقسائم شرائية وسبائك ذهبية وسماعات وساعات رياضية.

وفاجأ البنك بمناسبة عيد الأضحى المبارك موظفيه بتوزيع العيادي النقدية على مجموعة من أبناء الموظفين الذين أعربوا عن مدى سعادتهم بهذه المفاجأة، كما تم توزيع بعض المرطبات والآيس كريم على جميع مبانيه الرئيسية والفروع خلال أوقات العمل الرسمية.

وقام وفد من الإدارة العليا للبنك وعدد من أعضاء فريق «بوبيان التطوعي»، بزيارة الصفوف الأمامية وفريق التطعيم والعاملين في جسر جابر، والإدارة العامة للدفاع المدني، لتقديم الشكر لهم ولجميع المتطوعين على الجهود الحثيثة التي يبذلونها خلال فترة أزمة فيروس «كوفيد-19».

خال من البلاستيك

بدأ البنك في إطار مسؤوليته الاجتماعية داخلياً وتحقيقاً لإستراتيجيته في التنمية المستدامة، باتخاذ إجراءات عملية لتقليل الاستخدام اليومي للعبوات البلاستيكية في جميع مبانيه والفروع، والتي كان أولها توفير زجاجة لحفظ المياه الباردة لمدة 24 ساعة، أو كوب حراري للمشروبات الساخنة، تشجيعاً لتقليل استخدام البلاستيك حتى خلال أوقات العمل اليومية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي