No Script

الساعة الذكية الاحدث من «هواوي» بتقنية «eSIM» مع أطول عمر للبطارية

«HUAWEI WATCH 3 PRO»... الخيار الأبرز الأكثر الأناقة

تصغير
تكبير

من بين جميع الأجهزة القابلة للارتداء، تشبثت الساعات الذكية وهي تكتسب شعبية حقيقية ربما ببطء ولكن بثبات، إذ تعتبر الساعات الذكية مفيدة بشكل لا يصدق لأنها لا تخبرك فقط بالتاريخ والوقت، ولكنها قادرة على القيام بمجموعة من الأشياء الأخرى، مثل إبقائك على اتصال عبر المكالمات والرسائل وتتبع لياقتك ومراقبة صحتك، وتقديم مجموعة من الإشعارات المختلفة من التطبيقات التي تم تنزيلها على هاتفك الذكي والعديد من الميزات المفيدة الأخرى.

وإذا كنت تريد أفضل ساعة ذكية، فأنت تبحث عن مقبس حقيقي للصفقات، وأنت بحاجة إلى ساعة تبقيك على اتصال بالعالم من حولك، وتبدو جيداً إلى حد تطابق أي ملابس ترتديها، وتشعر بالراحة عند ارتدائها لساعات طويلة، وتراقب صحتك، وتتبع جهودك أثناء التمرين، وتدوم لفترة وقت طويل بين عمليات الشحن وآخر مزود بأدوات مفيدة مثل المنبه والموقتات والتذكيرات لمساعدتك على البقاء في القمة دائماً.

وأطلقت «هواوي» ساعتي «HUAWEI WATCH 3» و«WATCH 3 Pro»، اللتين تجلبان تجارب حياة مريحة وذكية مدعومة بالتفاعل المعزز والاتصال المستقل والتواصل البيني لجميع السيناريوهات، فإذا كنت تبحث عن ساعة ذكية جديدة، فيجب أن يكون لديك «HUAWEI WATCH 3 Pro» الجديدة في رادارك، فهي ساعة ذكية بتقنية «eSIM» الأكثر أناقة مع أطول عمر للبطارية.

ولا شك أن الهواتف المحمولة قد جلبت مزيداً من الراحة للحياة اليومية، ومع ذلك عندما تكون بالخارج لممارسة الأنشطة الخارجية، قد تجد أنه من غير الملائم إحضار هاتفك معك.

ومع ملاحظة هذه الاشكالية، تدعم «HUAWEI WATCH 3 Pro» نظام اتصال مستقل. من خلال تنشيط خدمة «eSIM» على هواتفك، ويمكنك استخدام نفس رقم الهاتف على الساعة بينما تتمتع بنفس باقات تعريفة البيانات والصوت على هاتفك الذكي.

وتتميز «HUAWEI WATCH 3 Pro» بعمر بطارية طويل جداً، وتدعم عمر بطارية يصل إلى 5 أيام في الوضع الذكي، وتوافر 21 يوماً في وضع عمر بطارية طويل الأمد.

وتحقق «HUAWEI WATCH 3 Pro» توازناً بين الساعة الذكية وجماليات الساعة التقليدية، وتم تزيين جسمها المصقول المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ بلوحة من الزجاج ثلاثي الأبعاد شديد الانحناء وشاشة كبيرة، تتوج بتصميم أنيق لسلسلة الساعات الذكية.

وتعتبر «HUAWEI WATCH 3 Pro» أول ساعة ذكية من «هواوي» تأتي مع تاج دوار ثلاثي الأبعاد يوفر ردود فعل لمسية، ويمكن للمستخدمين بفضل التعرف على حركة الإصبع عالي الدقة تكبير وتصغير الصور والتمرير عبر خيارات القائمة بدقة وبسهولة تامة.

ضمان المتانة

صُنعت «HUAWEI WATCH 3 Pro» من التيتانيوم من الدرجة الفضائية مدمجة مع عدسة زجاجية من الياقوت التي تضمن المتانة، إذ أن هذه الساعة الذكية ليست ممتعة من الناحية الجمالية فحسب، بل إنها أيضاً قادرة على تحمل الظروف الجوية القاسية واختبار الزمن، ما يوفر مستوى لا يصدق من الحماية في أي لحظة.

وأُطلقت الساعة مع مجموعة أكثر اتساعاً من وجوه الساعة التي توافر خيارات للمستخدمين لتخصيص ساعتهم الذكية، مع مجموعة واسعة من المواضيع المبتكرة والمثيرة للاهتمام بما في ذلك التكنولوجيا والألعاب و«DIY» ومقاطع الفيديو القصيرة.

المراقبة الصحية طوال اليوم

تعتبر «HUAWEI WATCH 3 Pro» مساعداً محترفاً لمراقبة اللياقة البدنية، يوفر أكثر من 100 وضع للتمرين، واكتشاف درجة حرارة الجلد باستخدام مستشعر درجة الحرارة الجديد عالي الدقة، وكشف السقوط، وتنبيه «SOS»، إلى جانب ميزات مراقبة الصحة مثل مراقبة معدل ضربات القلب ومراقبة «SpO2» على مدار 24 ساعة والنوم والضغط، لتتيح لك مجموعة الميزات الشاملة للساعة الذكية البقاء على اطلاع دائم على حالتك الصحية.

وتأتي «HUAWEI WATCH 3 Pro» مع متجر تطبيقات «AppGallery» من «هواوي»، وتدعم أيضاً التحكم الذكي بإيماءات اليد، والذي يستشعر بذكاء إيماءات اليد المختلفة، إذ يمكنك الرد على مكالمة واردة عن طريق تحرير قبضتك المشدودة بمعصم مرتفع.

أكثر من 100 وضع تمرين

توافر «HUAWEI WATCH 3 Pro» ميزة مراقبة رياضية مطورة، وتوافر أكثر من 100 وضع للتمرين بما في ذلك 17 وضعاً تمرينياً احترافياً، و12 تمرينًا في الهواء الطلق بما في ذلك الجري، والمشي، وتسلق الجبال، والمشي، والجري عبر الضاحية، وركوب الدراجات، والسباحة في المياه المفتوحة، والترياتلون، والتزلج، والتزلج على الجليد والتزلج الريفي على الثلج وميدان قيادة الغولف، و7 تمارين داخلية مثل المشي والجري وركوب الدراجات والسباحة في المسبح والتدريب المجاني والآلة الإهليلجية وآلة التجديف.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي