No Script

تستعرض مجموعة سياراتها الكهربائية في معرض «IAA»

«هيونداي»... شركة محايدة للكربون بحلول 2045

تصغير
تكبير

أعلنت شركة «هيونداي موتور» خلال حدث «IAA Mobility 2021»، التزامها بأن تصبح شركة محايدة للكربون بحلول عام 2045، إذ ترتكز الاستراتيجية المتكاملة التي تعتمدها على الركائز الثلاث التالية وهي التنقل النظيف، ومنصات الجيل التالي، والطاقة الخضراء.

وتعرض «هيونداي» مجموعتها الكاملة من السيارات الكهربائية، وأحدث الحلول في سبيل التقدم بطاقة إيجابية في معرض «IAA» لهذا العام، والذي يعقد حتى 12 سبتمبر في ميونيخ بألمانيا.

وقال الرئيس والمدير التنفيذي في «هيونداي موتور»، جيهون جاي تشانغ «في ظل الرؤية التي تعتمدها شركتنا والتي تهدف إلى التقدم من أجل الإنسانية، فإننا نبذل قصارى جهدنا للقيام بالواجبات الملقاة على عاتقها تجاه العالم».

وأضاف «يمثل تغير المناخ تحدياً بالغ الأهمية، ويحتاج إلى أقصى قدر من الاهتمام العاجل من الجميع، وتلتزم (هيونداي موتور) بأن تصبح محايدة للكربون في منتجاتها وعملياتها العالمية بحلول عام 2045، وسنقدم استثمارات لتقديم وسائل نقل أنظف وحلول طاقة أكثر مراعاة للبيئة لتحقيق مستقبل أفضل وأكثر استدامة لصالح الجميع».

ويمكن لزوار معرض «IAA» الوصول إلى جناح «هيونداي موتور»، التي تعرض مفاهيم «BEV» ونموذج الروبوتات الكهربائية بالكامل والعروض التقنية على سلسلة قيمة الهيدروجين، في (القاعة A1 ميسي ميونيخ).

وتتاح لزائري معرض «IAA» فرصة الوصول إلى المواقع المختلفة للحدث عبر خدمة «Blue Lane» التي تقدمها «هيونداي»، ما يوفر الفرصة لتجربة أحدث سيارات التنقل النظيف للعلامة التـجارية، ومنها سيارات «IONIQ 5» و«NEXO»، و«Kona EV»، و«Elec City Fuel Cell bus».

بدوره، قال الرئيس والمدير التنفيذي لـ «هيونداي موتور» في أوروبا، مايكل كول «بفضل الموقع الجديد وتنسيق الرقمي الهجين والمباشر، فإن معرض IAA لهذا العام مختلف إلى حد بعيد عن النسخ السابقة، ويسعدنا للغاية أننا نشارك مرة أخرى في تقديم مجموعتنا، ونحن متحمسون لمشاركة رؤيتنا المستقبلية، والتي لا تقتصر على التنقل في السيارات، ونحن نضع الخطوط العريضة لخارطة الطريق الخاصة بنا والتي تهدف لتمكين مجتمع محايد للكربون، وهو أمر حتمي لأن مستقبل الكوكب على المحك».

من ناحيته، قال الرئيس التنفيذي للتسويق العالمي في «هيونداي موتور»، توماس شيميرا «يمثل معرض (IAA Mobility) المناسبة المثالية للكشف عن رؤيتنا العالمية لحياد الكربون، ولا شك أن الحدث هو معلم آخر على طول رحلة الاستدامة التي كنا نمهد لها منذ سنوات، وسنواصل سعينا لتطبيق حيادية الكربون، وسنقود الطريق لتطوير حلول شاملة».

وتلتزم «هيونداي موتور» في معرض «IAA» لهذا العام، بخفض انبعاثاتها الكربونية بنسبة 75 في المئة عن مستوى 2019 بحلول عام 2040. وستحقق الحياد الكربوني في منتجاتها وعملياتها العالمية بحلول عام 2045.

وتقوم إستراتيجية «هيونداي موتور» المتكاملة متعدّدة الأبعاد لحياد الكربون على 3 ركائز، وهي توسيع تشكيلة التنقل النظيف، وتطوير منصات الجيل التالي، والاستثمار في حلول وتقنيات الطاقة الخضراء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي