pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

المسلسل يتألف من 8 حلقات

المزيعل يلتقي جمعة... «عند شارع 9»

أسامة المزيعل
أسامة المزيعل

أعلن الفنان أسامة المزيعل عبر «الراي» عن انضمامه إلى فريق المسلسل الدرامي «عند شارع 9» المكوّن من 8 حلقات، حيث يشارك في بطولته، إلى جانب الفنانين علي جمعة وجمال الشطي وسلمى سالم وضاري الرشدان وعبدالله المسلم، وكوكبة أخرى من النجوم، بينما قام بنسج أحداثه الكاتب الشاب محمد الكندري.

وأوضح المزيعل أن العمل اجتماعي - كوميدي، ويضم جمعاً من الموضوعات التي يطرحها بأسلوب شيق وبعيد عن الرتابة في الدراما الخليجية، على حد قوله.

كما تطرّق إلى - الموجة الجديدة - المتمثلة بعودة المسلسلات والتمثيليات ذات الثلاث حلقات أو الخماسيات والسباعيات، التي كانت سائدة في فترة الثمانينات والتسعينات من القرن الماضي، مضيفاً أنها «حالة صحية أن تعود الدراما إلى سابق عهدها، بل ستكون العودة من صالح العمل الفني، لدرء الإطالة في الأحداث والحشو غير المبرر للحبكة القصصية، والتي قد تصبح أحياناً مملة بالنسبة إلى المشاهد. لذلك، أرى أن العودة إلى هذه النوعية من الأعمال القصيرة شيء جميل ومفيد، فما من داعٍ للمبالغة في تقديم مسلسل يتكوّن من ثلاثين حلقة، ما لم تقتضِ الضرورة».

في سياق منفصل، عرج المزيعل على آخر ما قدمه في المسرح والإذاعة، حيث قال: «انتهينا من تصوير المسرحية التلفزيونية (جناب الماما) قبل فترة، لمصلحة إحدى المنصات الرقمية.

كما انتهينا أخيراً من تسجيل حلقات المسلسل الإذاعي (كهرمان والملك سلطان) والذي سيتم بثه في مطلع شهر سبتمبر الوشيك، عبر أثير إذاعة البرنامج العام».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي