pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

على هامش جولة في «شرق»

الخالد: أوقفنا سيل مخالفات البناء في «العاصمة» وما زلنا نعمل جاهدين للقضاء عليها نهائياً

قال محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد الأحمد الصباح «إننا في المحافظة نسير بخطى ثابته وفق خطة مرسومة صنعنا فيها الطريق لتنفيذ الخارطة ولن نتهاون حتى ننجزها بالشكل الأمثل»، مشيرا إلى أنّ بداية الطريق تبدأ من تهيئة بيئة عمل وشراكة مناسبة للعاملين في جميع الجهات التي تتعاون مع المحافظة، وتؤسس لمنظومة عمل قادرة على تحقيق تطلعاتنا في التطوير والتحديث.

جاء كلام الخالد على هامش الزيارة الميدانية التي قام بها الى منطقة شرق رافقه بها فريق طوارئ العاصمة، استهدفت المباني التي تشوه المنظر العام والمخالفة لأنظمة البناء.

وأضاف نستطيع القول بأننا أوقفنا سيل من مخالفات البناء في المحافظة وما زلنا نعمل جاهدين بالتعاون مع بلدية الكويت وبعض الجهات الحكومية الأخرى للعمل على القضاء عليها نهائياً.

وتابع الخالد أن جميع المناطق السكنية في المحافظة صلب اهتمامنا وسيتم الدخول إليها للاطلاع عن كثب على احتياجات المواطنين فيها وفق خطة مجدولة، مشيراَ الى أن المحطة القادمة هي منطقة الدعية بعد منطقتي الدسمة والقادسية، و العمل على تعزيز الوعي و الثقافة القانونية لاستجابة الملاك والمستثمرين بإزالة مخالفاتهم.

وأشار الى أن الرؤية الحكومية للخطة 2035 هي مسؤولية الجميع، معتبراَ أن هذه الرؤية لن تتحقق مالم يكن ثمة عمل جدي وإرادة حكومية صارمة توقف المتجاوزين على القوانين مهما علا شأنهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي