pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«أؤدي دور الجدة في (اعتراف)»

ياسة... فقيرة «ديستوبيا»


ياسة
ياسة

كشفت الفنانة ياسة عن مشاركتها في ثلاثة أعمال درامية جديدة، هي «اعتراف» و«ديستوبيا»، بالإضافة إلى مسلسل تراثي جارٍ التحضير له حالياً وسوف تعلن عن تفاصيله قريباً.

وقالت ياسة في تصريح لـ«الراي» إنها ستظهر في الحلقات الثماني لمسلسل «ديستوبيا» للمخرج أحمد عبدالواحد والكاتبة حبيبة العبدالله، بمشاركة نخبة من الفنانين هم خالد أمين وفيصل العميري وعبدالله التركماني وعبدالله الطراروة وشهد الياسين وعبدالله عبدالرضا وآلاء الهندي، علماً أن العمل من إنتاج شركة كتويل للإنتاج الفني.

وأضافت «أجسد في (ديستوبيا) شخصية سيدة فقيرة لديها ولد وبنت وزوجها متوفى، وابنها يدرس في كلية الحقوق، فيما ابنتها هي التي تتولى مصاريف البيت، ولكن ابنها يتعرف على زميل له في الجامعة من الطبقة الغنية ويدخل في تجارة المخدرات وسوف تحدث مفارقات كثيرة وغير متوقعة خلال الأحداث».

وأوضحت «بدأنا بالفعل التصوير الذي سيستغرق شهراً إلى شهر ونصف الشهر، وبعدها سيتم عرض العمل خلال نهاية العام الجاري».

أما عن مسلسل «اعتراف»، فأشارت إلى أنها تشارك في 5 حلقات من إجمالي حلقات المسلسل المكون من 8، ومن المقرر انطلاق تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأردفت «المسلسل من إنتاج عبدالله عبدالرضا، كتبته مريم الهاجري ويخرجه محمد سمير، وأجسد فيه دور جدة تدعى (أم محمد)، وأترك للمشاهد أن يعرف التفاصيل في مشاهدة العمل عند عرضه».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي