No Script

أطلقت حملتها التطوعية التوعوية مع نخبة من الأطباء

«أد زون» تشجع على طعم «كورونا» بشاشاتها ولوحاتها الإعلانية

تصغير
تكبير

كشفت شركة «أد زون» للدعاية والإعلان عن حملتها التطوعية التوعوية مع نخبة من الأطباء، لتشجيع المواطنين والمقيمين على التطعيم للحد من انتشار وباء «كوفيد-19»، إذ خصصت الشبكة الإعلانية الخاصة بها من شاشات ولوحات إعلانية منتشرة في جميع مناطق الكويت، للتشجيع على التطعيم، تماشياً مع الجهود الحكومية الرامية لحماية المجتمع من هذا الوباء القاتل.

وشكر الرئيس التنفيذي للشركة، محمد رميح الدجيني، وزارة الصحة على جهودها الجبارة منذ بداية الجائحة، ودورها الفعال في حماية المجتمع بالإجراءات الاحترازية المطبقة، للعبور إلى بر الامان من آثارها، لافتاً إلى أن ما تقدمه «أد زون» يعتبر جزءاً بسيطاً من مسؤوليتها المجتمعية.

وأشار إلى حجم الحماس من قِبل الأطباء المشاركين بالحملة ومدى اهتمامهم في أن يلعبوا دوراً في تقديم النصح والتشجيع على التطعيم، لما في ذلك من خدمة للوطن والمواطنين من أجل العودة سريعاً إلى الحياة الطبيعية.

بدوره، أعرب المدير الإداري للشركة، أنطوني الزغبي، عن ثقته بالجهود المبذولة في تخطي هذه الأزمة، مشيداً بتعاون المجتمع وتكاتف القطاع الحكومي والخاص لنشر الوعي للحد من انتشار الوباء، وفق ما أثبتته التجربة على أرض الواقع في الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي