pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

مفارقات ومفاجآت في أحداث المسلسل

«هواش» بين شهاب حاجية ومحمد المنصور في «نوح العيون»


شهاب حاجية
شهاب حاجية

«سأكون نداً للفنان محمد المنصور».

هذا ما كشف عنه الفنان شهاب حاجية، الذي يشارك في المسلسل التراثي «نوح العيون» للكاتب البحريني جمال صقر، وإخراج مصطفى رشيد، ومن إنتاج شركة «سفن ستايل»، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وقال حاجية في تصريح لـ«الراي» إن «الأحداث تدور في قالب من (الهواش) بيني وبين المنصور»، موضحاً أن هناك مفارقات ومفاجآت في الأحداث سوف يتمتع المشاهد بمتابعة تفاصيلها عند عرضها، معرباً عن أمله في أن يحوز العمل إعجاب الجمهور.

وأعرب حاجية عن سعادته لانضمامه إلى العمل التراثي، وذلك لمشاركته مع الفنان القدير محمد المنصور، مشيراً إلى أنه عندما عرض عليه العمل، وافق من دون أن يقرأ النص، وذلك لثقته الكبيرة بالمنصور، «وعندما قرأت النص، أيقنت أنه سوف يضيف إلى مشواري الفني، بما أن القصة مميزة وجديدة وسوف تقدم للدراما الخليجية الكثير».

وأضاف أنه يشاركه البطولة نخبة من الفنانين، إضافة إلى المنصور، شقيقه حسين المنصور وعبدالرحمن العقل وهدى الخطيب وغيرهم.

من ناحية أخرى، تحدث حاجية عن الجولة الخليجية لعرض مسرحية «فرحان نسيب زعلان»، والتي تبدأ في دبي بعد يومين، على أن تكون محطتها الثانية في المملكة العربية السعودية.

ولفت إلى أن المسرحية، التي لاقت إقبالاً كبيراً من الجمهور في الكويت ونالت إعجابهم، من بطولة النجم طارق العلي، وهي من تأليف أحمد فارس، وإخراج علي العلي، والإشراف العام لعيسى العلوي، ويشارك فيها الفنانون خالد العجيرب، وشهد سلمان، وغادة الزدجالي وغيرهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي