No Script

خسر أمام كيركلابيلي التركي في ختام المعسكر

القادسية يتدرّب الأحد... ويواجه السالمية واليرموك ودياً

تصغير
تكبير

يعود، اليوم، وفد فريق القادسية لكرة القدم، من تركيا بعدما أقام معسكراً تدريبياً في مدينة «إزميت» استعداداً للموسم الجديد، على أن يركن إلى الراحة، اليوم وغداً، قبل مباشرة التدريبات، الأحد.

وكان «الأصفر» خاض، أمس، آخر مبارياته في المعسكر أمام فريق كيركلابيلي التركي، وخسر 2-3، وسجل هدفيه البوسني بينجامين تاتار والجامايكي روماريو ويليامز.

ورغم الهزيمة، إلا أن الجهاز الفني بقيادة الجزائري خيرالدين مضوي خرج راضياً عن الأداء، بصرف النظر عن النتيجة التي كان يمكن أن تتغير لو أن الحكم التركي احتسب أياً من الأهداف الثلاثة التي ألغاها للقادسية.

ودخل الفريق المباراة بتشكيلة ضمت الحارس مبارك الحربي، وفي الدفاع راشد الدوسري وخالد صباح ويوسف الحقان والألباني لورنس تراشي، وفي الوسط أحمد الظفيري وعبدالعزيز وادي وبدر المطوع وعيد الرشيدي وتاتار، وفي الهجوم «روماريو».

وأجرى المدرب 6 تبديلات أشرك من خلالها رضا هاني ومحمد الربيع وعبدالعزيز نصاري وسالم البريكي وعامر معتوق والحارس عبدالعزيز البحر، بدلاً من وادي والمطوع والرشيدي والدوسري والحربي وتراشي.

معلوم أن «الأصفر» خاض، في المعسكر الذي استمر 12 يوماً، ثلاث مباريات تجريبية أخرى، فتعادل مع المرخية القطري 1-1 في لقاء اقتصر على شوط واحد بسبب الأحوال الجوية، ومع داريجا التركي بالنتيجة ذاتها، قبل أن يتغلّب على فتحية سبور التركي 3-2.

ووضح خلال المعسكر حرص مضوي على منح فرصة المشاركة في المباريات الى اللاعبين كافة بمَنْ فيهم حراس المرمى، كما ركّز الجهاز الفني على رفع المعدل اللياقي وهو الدور الذي اضطلع به اختصاصي اللياقة والأحمال المعروف، التونسي خليل الجبابلي.

وينتظر أن يخوض «الأصفر» مباراتين وديّتين في الكويت، أمام السالمية واليرموك على التوالي، في 5 و6 سبتمبر المقبل، قبل أن يستهل موسمه الجديد بمواجهة التضامن، في 11 منه، ضمن دور الـ16 من مسابقة كأس سمو الأمير المرحّلة من الموسم الماضي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي