No Script

خلال سحب الأفضلية لحساب «الحصاد الإسلامي»

«المتحد» يتوّج محمد الهاجري بـ 25 ألف دينار

تصغير
تكبير

أعلن البنك الأهلي المتحد عن نتيجة سحب الأفضلية ربع السنوي من برنامج جوائز الحصاد الإسلامي، الذي أجراه في مبناه الرئيسي، إذ فاز بالجائزة وقيمتها 25 ألف دينار محمد فهيد الهاجري.

وكان «المتحد» قد قام بتقديم «سحب الأفضلية» ربع السنوي بقيمة 25 ألف دينار حصرياً للعملاء الذين لم يحالفهم الحظ من قبل بأي من جوائز «الحصاد الإسلامي» خلال السنوات الخمس الأخيرة، بشرط مرور عام على فتح حساباتهم، إذ تتيح كل 50 ديناراً في حساب العملاء ضمن هذه الفئة فرصة واحدة لدخول السحب.

وقدم رئيس التسويق وتطوير المنتجات في إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك أمريش ناندكيول يار، التهنئة للفائز، معرباً عن سعادته البالغة بالثقة الغالية التي يضعها العملاء بالبنك.

وأكد ناندكيول يار أن «المتحد» حرص منذ إطلاق برنامج جوائز «الحصاد الإسلامي»، على تقديم باقة حصرية من الجوائز بما يسهم في تحقيق تطلعات عملائه، لافتاً إلى أنه يعمل على تعزيز ثقافة الادخار، ومشدداً على التزامه بتوفير الحلول المصرفية الحديثة، والتي تنسجم مع متطلباتهم المختلفة.

ولفت إلى تميز «الحصاد الإسلامي» بأنه حساب السحب على الجوائز الإسلامي الأول في الكويت، والذى يقدم ما يزيد على 750 جائزة سنوياً، وينفرد بالعديد من المميزات، ومنها أنه أبسط وأسهل برنامج ادخار والذي يقدم أكبر قيمة من الجوائز إلى أكبر عدد من الفائزين، فضلاً عن ميزة فتح الحساب عبر الانترنت بكل سهولة ويسر مع ميزة الإيداع الفوري في الحساب.

وتتضمن سحوبات «الحصاد» أيضاً العديد من الجوائز ومن بينها جائزة بقيمة 100 ألف دينار في كل من عيد الفطر وعيد الأضحى، في حين تبقى الجائزة ربع السنوية الكبرى بقيمة 250 ألف دينار أهم ما يطمح إليه العملاء لتحقيق تطلعاتهم، إذ تقدم جوائز الحساب 20 جائزة أسبوعية بقيمة ألف دينار لكل رابح.

ويحظى عملاء «الحصاد الإسلامي» بأرباح سنوية متوقعة على أساس عقد الوكالة ضمن هذا الحساب، ما يجعله فريداً من نوعه وجذاباً لكل أفراد المجتمع الراغبين في التوفير، من خلال تحقيقه للعديد من المميزات سواء على المدى القصير أو على المدى الطويل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي