No Script

حتى 30 الجاري... والمنافسات تقام بين 2 و16 سبتمبر

«Ooredoo» تمدّد التسجيل ببطولة «ProPing» الإلكترونية

تصغير
تكبير

تلقى الألعاب الالكترونیة الیوم رواجاً واسعاً لدى الجميع خصوصاً فئة الشباب، ولذلك مددت شركة «Ooredoo» للاتصالات، فترة التسجيل ببطولة «ProPing» للألعاب الإلكترونية حتى 30 أغسطس الجاري، لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المشتركين للمنافسة فيها.

وسيتم تنظيم البطولة لتتم بالكامل أونلاين وسيتنافس اللاعبون من منازلهم عبر الإنترنت بلعبة الإثارة «Call of Duty- Modern Warfare» و «Fortnite».

وستتبارى الفرق المتقدمة للعب في مباريات اسبوعية في بيئة رقمية بالكامل خلال البطولة، والتي ستقام ما بين 2 و16 سبتمبر، ليتم تتويج الفائزين في 18 سبتمبر وتقديم مجموعة من الهدايا القيمة للفائزين.

وكشفت الشركة عن مميزات خدمة «ProPing»، وهي خدمة منصة الألعاب الأولى والرائدة بالكويت والمقدمة سابقاً عن طريق شركة «FASTtelco» عبر الألياف الضوئية، والتي عملت على تطويرها وتقديمها عبر شبكة الجيل الخامس، بحيث أصبحت متوافرة وبضمانات تأكيدية ما يتيح للمستخدمين خط تواصل مباشر مع أكبر أنظمة ومواقع الألعاب العالمية.

وذكرت «Ooredoo» أنه مع التطور التكنولوجي أصبحت الألعاب الالكترونیة من أكثر الأنشطة الترفيهية متعة، والأكثر رواجاً بين فئة الشباب وبالتحديد مع استمرار جائحة «كوفيد-19».

وأفادت أنها حرصت تماشياً مع احتياجات هذه الفئة المميزة من المستخدمين، على أن تكون أول شركة اتصالات تقدم خدمات مصممة خصيصاً لتمكين محترفي ومحبي الألعاب الإلكترونية، من التمتع بتجربة لعب استثنائية مع إنترنت سريع وموثوق وثابت من خلال باقات انترنت «ProPing» التي تم تصميمها خصيصاً للحفاظ على معدلات «Ping» منخفضة عبر الالياف الضوئية لمشتركي «FASTtelco» وعبر شبكة «5G» لمشتركي «Ooredoo».

وصممت «ProPing 5G» المقدمة من «Ooredoo» للعب الإلكتروني على شبكة الجيل الخامس وتبدأ من 30 ديناراً فقط، ويمكن للعملاء الاشتراك بها مع الحصول على راوتر «Huawei 5G CPE Pro 2» أو «Nokia Fast mile 5G Gateway CPE» مقابل 33 ديناراً في الشهر الواحد.

وبينت «Ooredoo» أنه على صعيد أجهزة اللعب الاحترافية، تقدم «FASTtelco» بالتعاون مع «Blink»، باقات مميزة من اجهزة الحاسب الالي المخصصة للعب الاحترافي مع خدمات «ProPing» على شبكة الالياف الضوئية تبدأ من 24 ديناراً فقط.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي