pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

بشارعبدالرضا لـ«الراي»: تمثال «بوعدنان» في «الرياض» بالحجم الطبيعي

كشف الدكتور بشار عبدالرضا، نجل العملاق الراحل عبدالحسين عبدالرضا عن أن هناك تنسيقاً جرى بينه وبين الهيئة العامة للترفيه، وذلك عندما كان في زيارة للمملكة العربية السعودية منذ شهر تقريباً، بشأن تمثال الراحل الذي سيوضع في الرياض.

وأضاف عبدالرضا في تصريح لـ«الراي» أن «التمثال سيكون بالحجم الطبيعي للفنان الراحل، أي بالطول والأبعاد ذاتها»، موضحاً أنه سيوضع في مكان مميز جداً ورئيسي في الرياض، وهي منطقة «البوليفارد»، وسيعرض في موسم الرياض الترفيهي.

وأضاف أن «التمثال مصنوع من مادة السيليكون، بما أنه من الصعب تصنيعه من مادة الشمع، خصوصاً في الأجواء الحارة لمنطقتنا، وتم تصنيعه في ورشة عالمية في إحدى الدول الأجنبية»، مشيراً إلى أن «هناك مفاجآت أخرى سيتم الإعلان عنها قريباً».

وكانت «تغريدة» بلبل الخليج الفنان نبيل شعيل عبر حسابه في «توتير»، تعليقاً على ما نشره رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ من فيديو يخص موسم الرياض المقبل والتحضيرات والاستعدادات له في منطقة البوليفارد، بوابة الكشف عن التمثال الذي يجري التحضير له. وكتب بوشعيل: «نشكر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان على ما يقدمونه للشعب السعودي والشعب الخليجي أجمع في موسم الرياض، وهو موسم كل الخليج»، ليأتيه الرد من آل الشيخ: «تنورونا ابو شعيل... وباستغل كلامك هذا واوري اهلي في الكويت لمحة للي نسويه تقدير للغالين»، مرفقاً تعليقه بثلاث صور لرأس التمثال المأخوذ عن صورة للعملاق الراحل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي