pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«في طور الانتهاء من كتابة (نسيان)»

«ديستوبيا» حبيبة العبدالله... أكشن وغموض


حبيبة العبدالله
حبيبة العبدالله

كشفت الكاتبة حبيبة العبدالله عن دوران كاميرات المخرج أحمد عبدالواحد أمس لتصوير مشاهد المسلسل الجديد «ديستوبيا»، الذي وصفته بـ«الدراما الاجتماعية التي تدور في قالب الأكشن والغموض، وبمعنى المدينة الفاسدة».

وأضافت العبدالله في تصريح لـ«الراي» أن «المسلسل مكوّن من ثماني حلقات، وسيستغرق تصويره شهراً إلى شهر ونصف الشهر، وبعدها سيتم عرضه خلال نهاية العام الجاري».

وأردفت أن العمل من بطولة نخبة من الفنانين هم خالد أمين وفيصل العميري وعبدالله التركماني وعبدالله الطراروة وشهد الياسين وعبدالله عبدالرضا وياسة وآلاء الهندي، ومن إنتاج شركة كتويل للإنتاج الفني.

وأشارت العبدالله إلى أن «فكرة المسلسل جديدة كلياً على الدراما الكويتية والخليجية، بما أنها من النوعية التي لم يتعود عليها المشاهد الخليجي وتحتوي على فكر جديد ومختلف»، معربة عن أملها بأن يحوز العمل استحسان المشاهدين.

من جهة أخرى، قالت العبدالله إنها في طور الانتهاء من كتابة مسلسل جديد بعنوان «نسيان»، وهو أيضاً من نوعية الأكشن والغموض، وهو الخط الذي ستعتاد عليه في كتابتها دائماً، موضحة أن «هذا الخط هو ما يجعلني مختلفة عن غيري».

وأشارت إلى أن «العمل مكوّن من ثماني حلقات، انتهت من كتابة 4 حلقات، ويتبقى 4 أخرى، ومن بعدها يتم الاتفاق مع كاست العمل، وسوف أعلن عن التفاصيل قريباً».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي