pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

بعد ضبطه بسرقة سيارات عدة

«مجسم» سوري رفع ساطوراً على ضابط بمخفر خيطان

«جريمة أبوحليفة» كادت تتكرر لولا اللطف الإلهي ومن ثم يقظة ضابط في مخفر خيطان والذي أفشل محاولة سوري «مجسم» الاعتداء عليه بساطور بعد ضبطه بسرقة عدد من المركبات.

وقال مصدر أمني لـ«الراي» إن الوافد «المتعافي» قام بسرقة مركبة من الجليب وبرفقته صديقه وتوجها بها إلى منطقة خيطان، ولكن يقظة رجال الامن واشتباه ضابط مخفر خيطان، الملازم غانم سالم العنزي، الذي اشتبه بمركبة تسير بسرعة جنونية، الأمر الذي استدعى من الضابط الطلب من قائد السيارة التوقف، لكن الذي كان يقود المركبة أبدى مقاومة شرسة وأشهار ساطوراً كان بحوزته على رجل الأمن الذي كان يقظاً وتمكن من السيطرة عليه، فيما لاذ الآخر بالفرار.

وأضاف المصدر أن المتهم سرق 3 مركبات صباح اليوم وسقط بآخر مركبة بعد سرقتها من منطقة جليب الشيوخ والتي تعود ملكيتها لوافد مصري بعد ساعة فقط تم ضبطها من قبل الملازم العنزي، وتم احالته لجهة الاختصاص واعترف على ارتكابة سرقات عدة عن طريق الكسر والسلب بالقوه خلال توقفها امام المنازل.

واختتم المصدر أن بعد اعتراف «المجسم» بالسرقات تم إبلاغ وكيل النيابة والذي أمر بتسجيل قضايا عدة بحق الوافد السوري والتي تنوعت بين الشروع بقتل ضابط وسرقة مركبات والهروب بها، وأحيل على جهة الاختصاص وتم تعميم اسم الشخص المتواري عن الأنظار لضبطه وتقديمه لجهة الاختصاص.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي