pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«3 شخصيات أؤديها في أعمال مختلفة»

كفاح الرجيب... رسامة ساذجة وحالمة


كفاح الرجيب
كفاح الرجيب

كشفت الفنانة كفاح الرجيب عن مشاركتها في ثلاثة أعمال درامية لهذا الموسم، هي «مفتاح صول» و«سرك الخافي» و«جوهرة»، لافتة في تصريح لـ«الراي» إلى أنها ستظهر في كل عمل بشخصية لا تشبه الأخرى، إذ ستؤدي في الأول شخصية الرسامة، وفي الثاني دور «الزوجة الساذجة»، فيما ستكون الفتاة الحالمة في العمل الثالث.

وفي ما يتعلق بـ«مفتاح صول»، أشارت إلى أن العمل «ذو طابع اجتماعي، ولا يخلو من الكوميديا الخفيفة المتمثلة في شقاوة البنات مع الأم»، مضيفة أن العمل مبني على فكرة الطاقة السلبية التي تصيب العائلة برمتها، لناحية عدم توفيق أفرادها في العمل أو الزواج، إلى أن تفتح لهم أبواب الحظ وتتغير مجريات الأحداث.

وأضافت «أجسد شخصية سما، وهي رسامة وحساسة جداً، لها كيانها الخاص عندما تتزوج».

ولفتت إلى أن الشخصية تشبهها نوعاً ما، كونها حساسة وتحب الرسم، متوقعة أن تترك بصمة لدى المشاهد كونها لا تشبه شيئاً مما سبق وقدمته.

وبيّنت أن العمل جاهز للعرض كما هو مقرر له خارج الموسم الرمضاني، وهو من تأليف سحاب وبطولة نخبة نجوم، منهم زهرة عرفات، هنادي الكندري، غادة الزدجالي، شهاب جوهر، عبدالله التركماني، فَي الشرقاوي، محمد الحداد، رندا حجاج، أحمد السداني، شبنم خان، الطفلة ريان دشتي، الطفلة الجوري، علي الغريب وغيرهم.

أما عن مسلسل «سرك الخافي»، فقالت الرجيب إنه من تأليف محمد النشمي وإخراج وإنتاج مناف عبدال، وتجسد خلاله شخصية الزوجة الساذجة، «التي تحب بيتها وعيالها، وتكرس حياتها لهم ولزوجها (عبدالله بوشهري) على حساب نفسها التي أهملتها من أجلهم، وتتوالى الأحداث التي تحمل الكثير من الصدمات والمفاجآت لها».

وأشارت إلى أنها تصور حالياً مشاهدها في مسلسل «جوهرة»، وهو من إخراج عيسى ذياب، وتأليف علياء الكاظمي، وسيتم عرضه خلال العام الجاري، ولن يكون عملاً رمضانياً، موضحة أنها تجسد دور الفتاة الحالمة التي تحب مساعدة الناس وتحرص على مشاعر من حولها، لدرجة أنها تنسى نفسها تماماً، «وهناك مفارقات سوف تظهر في أحداث المسلسل عند متابعته»، معربة عن أملها في أن يحوز العمل استحسان الجمهور.

وأضافت أن مسلسل «جوهرة» مكون من 30 حلقة، ومأخوذ عن رواية «جوهرة» للكاتبة الكاظمي، ويجمع كلاً من الفنانين نور وروان العلي وعلي الحسيني وزينب.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي