pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

النهام يؤكد ضرورة تذليل كافة الصعاب أمام رواد الحسينيات

أكد وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام، أمس السبت، ضرورة اليقظة والجاهزية وتذليل كافة الصعاب أمام رواد الحسينيات، مشيرا إلى ضرورة تقديم كافة المساعدات الإنسانية خاصة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، مع ضرورة سعة الصدر في التعامل مع الجميع.

وأعرب النهام، خلال جولة ميدانية شملت عددا من الحسينيات والنقاط الأمنية بحسب بيان للإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية، عن الشكر والتقدير لأصحاب الحسينيات على تعاونهم بما يوفر الأمن والطمأنينة لرواد الحسينيات.

واطلع خلال الجولة على الاستعدادات الأمنية والصحية الخاصة بتأمين مجالس الحسينيات خلال شهر محرم.

ونقل إلى رجال الأمن تحيات وتقدير وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي على ما يبذلونه من جهد كبير للحفاظ على أمن الوطن وأمان المواطنين.

واستمع النهام من القيادات الأمنية المشرفة على تأمين الحسينيات، إلى شرح عن آلية تنفيذ الخطط الأمنية والمرورية التي يجري تنفيذها على أرض الواقع وآلية توزيع الدوريات الثابتة والمتحركة ونطاق توزيعها وانتشارها، واطلع على كافة الإجراءات التفتيشية والاحترازية والوقائية والصحية.

كما اطلع على النقطة الأمنية التابعة لعمليات الأمن العام، حيث تم عرض النظام المرئي من غرفة العمليات المرتبطة مع جميع رجال الأمن في نقاط الحسينيات وكيفية التواصل معهم مباشرة من خلال هذا النظام.

وفي ختام الجولة أبدى النهام بعض التوجيهات والملاحظات بما يحقق تنفيذ الخطط الأمنية على أكمل وجه، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل رجال الأمن، ومؤكدا أنهم العين الساهرة على أمن وأمان الوطن.

ورافق الوكيل النهام خلال الجولة وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور والعمليات اللواء جمال الصايغ ووكيل وزارة الداخلية المساعد لقطاع الأمن العام اللواء فراج الزعبي وعدد من القيادات الأمنية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي