No Script

ميسي يعد بالقتال على الألقاب كافة

الخليفي وميسي خلال تقديم النجم الأرجنتيني رسميا
الخليفي وميسي خلال تقديم النجم الأرجنتيني رسميا
تصغير
تكبير

أعرب رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم القطري ناصر الخليفي فخره بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال في مؤتمر صحافي اليوم لتقديم نجمه الجديد إنه يوم تاريخي في باريس سان جرمان.

وأضاف: «سعيد وفخور كوننا نقدم لكم ليونيل ميسي لاعبًا في صفوف باريس سان جرمان، هذا يوم تاريخي ورائع بالنسبة لنادينا، لأنه اللاعب الوحيد الذي حصل على 6 كرات ذهبية في العالم ويمتعنا بسحره الفريد».

وتابع: «امتلك علاقة رائعة مع ميسي منذ فترة لا يعرفها الكثيرون، لذلك أفخر بأنني أقدم ليو كلاعب في باريس سان جرمان».

من جهته، قال ميسي: رحيلي عن برشلونة لحظة صعبة.. واستقبال جماهير باريس سان جرمان جنوني. رحيلي عن برشلونة كان صعبًا للغاية بالنسبة لي، لكن عندما وصلت إلى باريس رأيت سعادة كبيرة في وجوه الكثيرين ولا توصف أبدًا«. وتابع: «أشكر إدارة باريس سان جرمان على الاستقبال الحافل يوم أمس، كذلك جماهير النادي لقد رحبوا بي بشكل جنوني، هذا ما أسعدني كثيرًا ولذلك فأنا متأكد من أننا سوف نستمتع كثيرًا في الموسم الجديد ونقاتل من أجل الفوز بالألقاب كافة».

وزاد ميسي: «سعادتي لا توصف وكبيرة للغاية بعد مرحلة صعبة ومعقدة ولكني أريد أن أشكر ناصر الخليفي الذي كان يعمل بجد من أجل إنهاء كافة المشاكل منذ بيان برشلونة (الرحيل)».

واكمل ميسي: «سأستعد بكل قوة من أجل العودة إلى المباريات في أقرب وقت ممكن، لقد عدت للتو من الإجازة وعلي استعادة لياقتي البدنية مع باريس سان جرمان من خلال التدريب مع العديد من اللاعبين الرائعين في الفريق».

وواصل: «هدفنا هو القتال على الألقاب كافة، الفوز بدوري أبطال أوروبا ليس بالأمر السهل نظرًا لصعوبة المنافسة والأندية المشاركة، أحيانًا يكون لديك لاعبين رائعين للغاية ولا تحقق هذه البطولة، يجب أن يحالفك الحظ وأن تتحلى بالروح القادر على تحقيق اللقب».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي