pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

خسارة ثالثة... لـ «سلّة الناشئين»

من مباراة الكويت وقطر
من مباراة الكويت وقطر

مُنِي منتخب الكويت بخسارة ثالثة تواليا وكانت أمام نظيره القطري 73-70، أمس، في الجولة الثالثة الأخيرة من كأس الخليج الـ16 للناشئين في كرة السلة المقامة في البحرين.

وبهذ النتيجة، بات رصيد الكويت 3 نقاط في المركز الرابع، بعد الخسارة أيضا أمام السعودية 62-72 والبحرين 58-68، فيما رفعت قطر، التي حقّقت فوزها الأول بعد هزيمتين، رصيدها إلى 4 نقاط في المركز الثالث.

وستخلد المنتخبات الى الراحة، اليوم، على ان تستأنف المنافسات، غداً، بانطلاق الدور نصف النهائي، حيث سيلتقي الاول مع الرابع والثاني مع الثالث، وسيتأهل الفائزان الى المباراة النهائية والى نهائيات كأس آسيا.

وكان المنتخب الوطني قد أجرى تدريبين، بقيادة مدربه البحريني سلمان رمضان، على فترتين صباحية ومسائية استعداداً لنصف النهائي.

وركّز رمضان خلال التدري في الفترة الصباحية على التصويب، فيما اعتمد في الفترة المسائية على اللعب السريع وطرق الدفاع والضغط العالي بطول الملعب.

من ناحية ثانية، طالبت اللجنة التنظيمية الخليجية في اجتماعها، بعودة النظام السابق إلى بطولة الأندية، التي ستقام في البحرين خلال مايو المقبل.

وينص النظام السابق على مشاركة 8 أندية توزع على مجموعتين، حيث سيشارك نادٍ آخر من البلد المضيف، فضلاً عن حامل لقب النسخة الماضية وممثل عن كل اتحاد.

وكان الاتحاد الآسيوي طالب اللجنة بتقليص عدد الأندية إلى 6 فقط، ومشترطاً مشاركة بطل كل دوري محلي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي