pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«والدتي أصيبت بنزيف في المخ... ولم أستطع القدوم إلى الكويت»

غدير السبتي لـ «الراي»: باسم عبدالأمير... رجل المواقف الصعبة!


غدير السبتي
غدير السبتي

«السفر يُظهر معادن الرجال»!

مقولة وجدتها الفنانة غدير السبتي عند الفنان والمنتج باسم عبدالأمير، الذي وقف بجانبها أخيراً، خلال تواجدهما في دولة الإمارات لتصوير مسلسل «جنية»، عندما وصلها خبر دخول والدتها المستشفى إثر إصابتها بنزيف في المخ... واصفة إياه بـ «رجل المواقف الصعبة».

السبتي، التي لم تستطع القدوم إلى الكويت للتواجد إلى جانب والدتها، روت لـ «الراي» بصوت تملؤه السعادة لاطمئنانها إلى تحسن حالة من أنجبتها إلى الدنيا، ولا يخلو من الحزن لعدم تمكنها من الحضور، اللحظات التي عاشتها، فقالت: «وصلني خبر إصابة والدتي بنزيف في المخ ناتج عن ارتفاع ضغط الدم، فحاولت جاهدة العودة إلى دولة الكويت في أسرع وقت، كوني متواجدة في الإمارات لتصوير مسلسل (جنية).

وللأمانة، وجدت الدعم من الجميع، وأخص بالذكر باسم عبدالأمير، الذي أوقف التصوير كي أستوعب ما حدث لوالدتي... حتى إنه بحث جاهداً لإيجاد تذكرة سفر لي من أجل العودة، لكن محاولاته كلها لم تؤتِ ثمارها، كون الحجوزات كانت (Full) خلال تلك الفترة».

وأضافت «(بو أحمد) باسم رجل المواقف الصعبة بالفعل، خصوصاً في السفر والغربة.

وفي ما يتعلق بوالدتي، أؤمن بأنها قوية وسوف تتجاوز هذه الأزمة الصحية... حتى إن تواصلي مع أسرتي يثبت أنها كذلك، كون الممرضات يقلن إنه رغم الانتكاسة والنزيف، (والدتكم بها قوة)».

وأكملت السبتي: «تعلمنا من والدتي القوة والصبر... لذلك، أحاول أن أعيد النهوض بنفسي من جديد، وأتمنى من أهل الخير الدعاء لها. كما أتمنى الشفاء لها، فهي حياتي».

وعن مسلسل «جنية»، والذي يتم تصويره حالياً، قالت بشكل مختصر: «العمل جديد بأحداثه... وشخصيتي جديدة، وأتمنى أن ينال الإعجاب وقت عرضه، وهو للمخرج حسين شوكت، الذي أشكره كذلك عبر (الراي) على تفهمه لظروفي الشخصية كوني بعيدة عن أسرتي».

وعما إذا كانت تحضّر لأعمال جديدة، كشفت عن تلقيها العديد من العروض، «لكن لم يتم الاتفاق بشكل رسمي، لذلك لا أود الإفصاح عنها في الوقت الراهن».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي