No Script

يستعد لمواجهة الأهلي القطري... غداً

خسارة «الأولمبي» أمام «ريزا سبور»

تصغير
تكبير

خسر منتخب الكويت الأولمبي لكرة القدم أمام فريق ريزا سبور، أحد أندية الدرجة الممتازة في الدوري التركي، بثلاثية نظيفة، في المباراة الودية التي أقيمت، أمس، ضمن المعسكر التدريبي للأول في مدينة إزميت التركية.

واستعداداً لخوض مباراته الودية الخامسة، غداً، أمام فريق الأهلي القطري، يجري المنتخب الأولمبي تدريباً خفيفاً، مساء اليوم.

وينتظر أن يلجأ المدرب الإسباني كارلوس غونزاليس إلى نظام المداورة بين اللاعبين في ظل ضغط المباريات للمنتخب في المعسكر، حيث سيلعب أيضا، الجمعة، مع نظيره العُماني في التجربة الأخيرة، أي أن الفريق سيخوض 3 مباريات في غضون 5 أيام فقط.

معلوم أن المنتخب يضم 30 لاعباً ما يمنح الجهاز الفني مساحة أكبر في اختيار التشكيلة التي ستخوض كل لقاء على حدة، وهو ما وضح في المباريات السابقة أمام منتخب البحرين الأولمبي الذي واجهه في لقاءين فاز في الأول 4-2 قبل أن يخسر في الثاني1-2، وفي اللقاء الثالث الذي خسره أيضاً من الفريق المحلي أسكندرون 1-2.

ويأتي المعسكر استعداداً للاستحقاقات التي تنتظر المنتخب وأبرزها تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة التي سيستضيف فيها مجموعته بين 27 و31 أكتوبر، بمشاركة السعودية وأوزبكستان وبنغلاديش، ودورة الألعاب الخليجية في الكويت أيضاً في يناير.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي