No Script

الجهاز الفني تراجع عن إلغاء المباراة

«الأولمبي» يلتقي «ريزا سبور» اليوم


المدرب كارلوس غونزاليس في أحد تدريبات «الأولمبي» في إزميت
المدرب كارلوس غونزاليس في أحد تدريبات «الأولمبي» في إزميت
تصغير
تكبير

يخوض منتخب الكويت الأولمبي لكرة القدم رابع مبارياته التجريبية في معسكره المقام في تركيا عندما يلتقي فريق نادي ريزا سبور أحد أندية الدوري التركي الممتاز، عند الساعة 5:00 من مساء اليوم، في أحد الملاعب خارج مدينة «إزميت» التركية مقر اقامته.

وحتى صباح أمس، كانت المباراة في حكم الملغية بقرار من إدارة الوفد وبالاتفاق مع الجهاز الفني بقيادة الاسباني كارلوس غونزاليس، وذلك لعدم إرهاق اللاعبين بإقامة لقاء في توقيت لا يتناسب مع روتين الفريق في المعسكر وخارج إزميت ما يتعين معه على اللاعبين تغيير موعد الوجبة الرئيسية وتناولها مبكراً ومن ثم التحرك في حافلة لمدة ساعة ونصف الساعة قبل خوض المباراة، غير أن المدرب عاد ليطلب من الادارة تأكيد اقامة المباراة باعتبار ان المنتخب سيواجه فيها منافساً قوياً وسيستفيد اللاعبون من الاحتكاك به.

وينتظر «الأولمبي» لقاءين وديين آخرين الأول مع الأهلي القطري في 4 أغسطس الجاري، قبل أن يختتم المعسكر بلقاء منتخب عمان الأولمبي في 6 من الشهر ذاته.

وكان الفريق خاض ثلاث مباريات سابقة، فواجه منتخب البحرين الأولمبي في لقاءين فاز في الأول 4-2 قبل أن يخسر في الثاني1-2، وفي اللقاء الثالث خسر أيضاً من الفريق المحلي أسكندرون 1-2.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي