pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

بواقع رحلتين أسبوعياً يومي الأحد والأربعاء

«الكويتية» تطلق رحلاتها إلى فرانكفورت

إنهاء إجراءات السفر
إنهاء إجراءات السفر

أطلقت شركة الخطوط الجوية الكويتية، أولى رحلاتها التجارية المجدولة إلى مدينة فرانكفورت في ألمانيا، والتي سيتم تشغيلها بواقع رحلتين في الأسبوع يومي الأحد والأربعاء.

وشهدت الرحلة الأولى إلى فرانكفورت أمس مرونة ويسراً وانسيابية في إنهاء إجراءات السفر للمسافرين وتلبية طلباتهم على أكمل وجه، إذ أثنوا بدورهم على انضباط «الكويتية» في مواعيد إقلاع رحلاتها ووصولها وخدمة موظفيها لهم منذ دخولهم إلى بوابات مبنى الركاب رقم 4 ومرورهم على منطقة الوزن وحتى وصولهم إلى بوابة الصعود، وتقديم أفضل خدمة لهم على متن طائراتها، كما أبدوا ارتياحهم من اختيارها كناقل لوجهتهم بعد إيقاف التشغيل لبعض وجهاتهم المفضلة.

ويأتي ذلك في إطار منح المسافرين على متن طائرات «الكويتية» خيارات أوسع وتلبية لاحتياجاتهم في السفر، وتوفير وتقديم خدمة أفضل لهم من خلال إطلاق وجهات جديدة ومتنوعة، في وقت تواصل الشركة تدريجياً إعادة افتتاح خطوطها مجدداً.

وأضافت «الكويتية» أنها تسعى بشكل دؤوب ومتواصل لخدمة عملائها، وتوفير كل سبل الراحة لهم أثناء سفرهم على متن طائراتها، وتقديم خدماتها لمسافريها بشكل متكامل وتذليل كل العقبات أمامهم، للاستمتاع بسفر مريح وآمن.

وأشادت بجهود الإدارة العامة للطيران المدني وتعاونها الملموس في خدمة قطاع النقل الجوي التجاري، وتقديم كل التسهيلات وتذليل العقبات أمام شركات الطيران التجارية، مثمنة جميع الجهود الملموسة من قبل الجهات الحكومية العاملة في مطار الكويت الدولي وبذلها قصارى جهودها لخدمة الوطن والمواطنين.

وأكدت الشركة أنها تحرص على راحة المسافر وتقديم أفضل الخدمات له، وأنها تسمح لركاب درجتي الرويال والأولى بنقل 3 قطع بوزن 32 كيلوغراماً لكل منها، كما تسمح لركاب درجة رجال الاعمال بنقل قطعتين بوزن 32 كيلوغراماً لكل قطعة، ولركاب الدرجة السياحية بنقل قطعتين بوزن 23 كيلوغراماً لكل قطعة، مبينة أنها تسمح للركاب على جميع الدرجات بحمل حقيبة على متن الطائرة على ألا تتعدى 7 كيلوغرامات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي