No Script

«المتحد» ينظم برنامجاً تدريبياً متكاملاً لموظفيه الجدد

نقيب أمين وأعضاء من فريق الموارد البشرية يرحبون بالموظفين الجدد
نقيب أمين وأعضاء من فريق الموارد البشرية يرحبون بالموظفين الجدد
تصغير
تكبير

نظم البنك الأهلي المتحد برنامجاً تدريبياً تعريفياً متكاملاً لموظفيه الجدد، استمر طوال شهر يوليو الجاري، بهدف تمكينهم من التعرف على نظم العمل لديه، وعلى طبيعة عمل مختلف إداراته، والدور الذي تقوم به، فضلاً عن تدريبهم على مهارات خدمة العملاء، وتقديم شرح مفصل عن المنتجات والخدمات المتميزة التي يقدمها لعملائه، والتعريف بأسس وقواعد النظام المصرفي المطابق للشريعة الاسلامية.

ورحب مدير عام الموارد البشرية في البنك نقيب أمين بالموظفين الجدد، معرباً عن أمله وثقته بأنهم سيكونون إضافة حقيقية للثروة البشرية التى يفخر بها «المتحد»، الذي يهتم بتطوير مختلف المهارات والمعارف المصرفية التي يحتاج إليها موظفوه لا سيما في ظل التطورات المتسارعة التي تشهدها الصناعة المصرفية في الوقت الحالي.

وقال أمين إن توفير التدريب والإعداد المهني الجيد الذي يتاح لفريق العمل من الموظفين الجدد في البنك، يشكل باكورة انطلاقتهم المهنية في القطاع المصرفي، وهو أحد عوامل تفرد بيئة العمل لديه، والتي تجعلها الأكثر جذباً للخريجين الجدد الذين يرغبون في العمل ضمن منظومة فريدة تساعدهم على تنمية مهاراتهم وتحقيق طموحاتهم المهنية.

وأكد أمين اهتمام «المتحد» باستقطاب أفضل الكوادر المحلية من الشباب، وإيلاء عناية خاصة للبرامج التدريبية كجزء من التزامه تجاه التميز والريادة في قطاع الصيرفة الإسلامية، من خلال خلق بيئة تفاعلية بين الموظفين والإدارة، بما يمكنهم من تبادل الخبرات مع بعضهم البعض، وإعداد كفاءات بشرية قادرة على تقديم مستوى استثنائي من الأداء الذي يطمح إليه العملاء، والذي يتناسب مع مكانة البنك الفريدة.

ويأتي ذلك في وقت تسعى إدارة الموارد البشرية للحفاظ على رؤيتها وتعمل على مواصلة تعزيز مكانة «المتحد»، كمكان العمل المُفضل بالنسبة للعاملين في القطاع المصرفي، في إطار الخطة الإستراتيجية الخمسية للبنك.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي