No Script

مرئيات

رسائل إلى معالي الوزراء

تصغير
تكبير

معالي وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي... نتمنى من معاليك إعادة النظر في عدم قبول إخوانك العسكريين الجامعيين الحاصلين على تقدير مقبول، لأن القرار لم يحدّد المعدل، وما جرى العمل به في السنوات السابقة هو قبول الجميع بمجرد حصول العسكري على شهادة جامعية، أتمنى تحقيق رغبة إخوانك في الحصول على رتبة ملازم، وتتويج دراستهم بهذا القبول وكلهم أمل في معاليك.

معالي وزير المالية وزير الدولة للشؤون الاقتصادية والاستثمار خليفة حمادة... أتمنى سرعة الاستجابة لمبادرة سمو ولي العهد حفظه الله في شأن إشراك المتقاعدين في أرباح التأمينات، فالنجاح والقفزات الكبيرة في نتائج الاستثمارات في المؤسسة يجب أن يستفيد منه المتقاعد بشكل مباشر، من خلال توزيع نسبة من هذه الأرباح عليهم بشكل سنوي أو نصف سنوي. أتمنى ألا نخرج بأفكار فيها فائدة ومصالح للشركات الكبيرة على حساب المتقاعدين وشكراً.

معالي وزيرالشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة الدكتور مشعان العتيبي... القطاع التعاوني بحاجة إلى إعادة نظر جادة ودراسة القوانين المنظمة له، وذلك لضبط عملية إدارة أموال المساهمين وتقديم أفضل الخدمات وبأفضل الأسعار.

الناس تشتكي من غلاء الأسعار في الجمعيات وتفاوتها من جمعية إلى أخرى، كما يجب وضع ضوابط للاستفادة من بند الخدمات الاجتماعية الذي تقدمه الجمعيات للمنطقة، لأنه - للأسف - أغلب الجمعيات لديها قصور واضح في هذا البند، فأموال الجمعيات كبيرة، يجب حسن إدارتها لما فيه مصلحة المساهمين.

ونحيي قراراتك التنظيمية الأخيرة لتمشيط وتنظيم العمل التعاوني وننتظر المزيد من معاليك.

معالي وزير النفط وزير التعليم العالي الدكتور محمد الفارس... أبناؤك خريجو كلية البترول، كل سنة تتجدد معاناتهم في عدم قبولهم في الجهة الوحيدة المخوّلة بالقبول - للأسف - دولة اعتمادها الوحيد على البترول وأبناؤها يدرسون ويتعبون للحصول على تخصص هندسة بترول، ومن ثم يتفاجأون بعدم تعيينهم في المكان الوحيد المخصص لهم.

أتمنى إعادة النظر في شروط القبول لديكم لجميع الشهادات من مهندسين ومساعدي مهندسين وفنيين، الكويتي أولى من غيره في التعيين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي