No Script

«الأصفر» باشر التحضيرات بقيادة الجبابلي... وجيمس وتراشي يصلان

جمعة سعيد معروض على القادسية

أحمد الرياحي خلال التدريب
أحمد الرياحي خلال التدريب
تصغير
تكبير

علمت «الراي» أن أحد وكلاء اللاعبين قام بعرض اللاعب العاجي جمعة سعيد على عدد من الأندية الكبيرة، من بينها القادسية، في صفقة انتقال حُر في الموسم المقبل.

وانتهى ارتباط جمعة (29 عاماً) مع نادي الكويت الشهر الماضي بعد فترة ذهبية قضاها معه بدأت مع انتقاله من السالمية في الموسم 2016-2017، وساهم خلالها في تتويج الفريق بلقب الدوري 4 مرات متتالية، وكأس الأمير 3 مرات وكأس ولي العهد 3 مرات وكأس السوبر مرتين.

وتراجع مستوى النجم العاجي في الموسم الماضي بتأثير عدد من الإصابات التي تعرّض لها، وبالتزامن مع فقدان «الأبيض» للقب الدوري.

ولا يبدو أن إدارة «الأصفر» ستدرس العرض بجدية لاعتبارات عدة من بينها ارتفاع المقابل المالي للصفقة، وتراجع مستوى اللاعب، ووجود أكثر من عنصر يشغل المركز نفسه، وأخيراً قرب إغلاق ملف اللاعبين الأجانب بالتعاقد مع مهاجم صريح لينضم إلى الألباني لورنس تراشي والنيجيري جيمس أوكواسو والصفقة الجديدة، البوسني بينيامين تاتار.

من جانب آخر، ينتظر أن يصل جيمس اليوم بعدما قرّرت الإدارة تجديد عقده لموسم ثالث، وكذلك تراشي، فيما تعكف الإدارة على إنهاء إجراءات استقدام تاتار إلى البلاد.

إلى ذلك، باشر «الاصفر» تحضيراته للموسم الجديد، أول من أمس، بقيادة مدرب اللياقة خليل الجبابلي بانتظار إنهاء المدرب، الجزائري خير الدين مضوي لفترة الحجر المنزلي التي يخضع لها بعد وصوله الى البلاد.

وشهد المران مشاركة عدد من اللاعبين من بينهم فهد الأنصاري ومحمد خليل والأردني أحمد الرياحي العائد من فترة إعارة الى نادي النصر.

كما تدرب بصورة انفرادية، المدافع ضاري سعيد والذي يتعافى من إصابة في الرباط الصليبي للركبة أجرى على اثرها عملية جراحية في مستشفى «اسبيتار» في قطر، وينتظر أن يعود الى الملاعب رسمياً مع انطلاق مسابقة الدوري، في نوفمبر المقبل.

من جهته، سيلتحق رضا هاني بالتحضيرات غداً، بعدما أنهى هو الآخر برنامجاً علاجياً في قطر.

وشهد المران غياب عدد من العناصر الدولية على غرار بدر المطوع وأحمد الظفيري وخالد إبراهيم وخالد الرشيدي، والتي ينتظر أن تباشر التدريبات في مطلع الشهر المقبل، كما غاب الرباعي عيد الرشيدي، راشد الدوسري، يوسف الحقان، وعبدالعزيز البحر المتواجدين مع المنتخب الأولمبي في معسكره المقام في تركيا.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي