pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

إصابة عضلية للرشيدي تبعده عن لقاء الغد

«الأولمبي» ينهي استعداداته لمواجهة البحرين «الثانية»


مدافع «الأزرق الأولمبي» منصور بندر في صراع مع لاعب بحريني
مدافع «الأزرق الأولمبي» منصور بندر في صراع مع لاعب بحريني

يختتم منتخب الكويت الأولمبي لكرة القدم، اليوم، استعداداته لخوض ثاني مبارياته الودية في معسكره المقام في مدينة إزميت التركية.

ويلتقي «الأزرق الأولمبي» شقيقه البحريني غداً، للمرة الثانية في غضون 4 أيام.

وخاض الفريق تدريبين متكاملين أمس، غداة يوم من الراحة منحه الجهازان الفني والإداري.

وكان منتخب الكويت تغلب على نظيره البحريني 4-2، في مستهل تجاربه الودية في المعسكر، الخميس.

وقدّم «الأولمبي» أداء مبشراً قياساً بكونها المباراة الأولى له في فترة التحضيرات.

ونجح الفريق في إنهاء الشوط الأول متقدماً 3-1 وسجل أهدافه ناصر فالح وعيد الرشيدي من ركلة جزاء ومبارك الفنيني، قبل أن يضيف في الشوط الثاني هدفاً رابعاً عبر فواز مبيلش من ركلة جزاء ثانية.سجل هدفي البحرين أحمد الشروقي وعبدالرحمن السيد.

استهل مدرب «الأزرق الأولمبي»، الإسباني كارلوس غونزاليس المباراة بتشكيلة ضمت الحارس خالد العجاجي، عبدالعزيز ناجي، يوسف الحقان، منصور بندر، حمد القلاف،

راشد الدوسري، مهدي دشتي، ناصر فالح، عيد الرشيدي، مبارك الفنيني وطلال القيسي.

وفي الشوط الثاني، أشرك المدرب كلاً من يوسف الرشيدي، عبدالله حسين، علي عبدالرسول، علي عتيق، سلمان البوص، عبدالرحمن الشرهان.

وفيما تأكد غياب يوسف الرشيدي، عن لقاء الغد، بعدما تعرض إلى إصابة بتمزق في العضلة الضامة في المباراة الأولى، وانخراطه في برنامج علاج وتأهيل، فإنه ينتظر من الجهاز الفني منح فرصة المشاركة إلى عدد آخر من العناصر التي لم تظهر في اللقاء الأول.

ويستعد منتخبا الكويت والبحرين الأولمبيان لخوض تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة «أوزبكستان 2022» حيث يستضيف كل منهما مجموعته، بين 27 و31 أكتوبر المقبل.

وفيما سيلعب «الأزرق الأولمبي» في المجموعة الرابعة بمشاركة منتخبات السعودية وأوزبكستان وبنغلاديش، فإن «الأحمر» وقع ضمن المجموعة الثالثة مع العراق وأفغانستان والمالديف.

كما يستعد الفريقان للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية المقرّرة في الكويت أيضاً في يناير 2022.

وتشتمل تحضيرات منتخب الكويت على 3 مباريات ودية أخرى أمام نادي ريزا سبورت التركي في 2 أغسطس المقبل، والأهلي القطري في 4 منه، قبل أن يختتم مبارياته بلقاء منتخب عمان الأولمبي في 6 من الشهر ذاته.

كما تجرى اتصالات مع الاتحاد التركي لتأمين مباراة سادسة مع منتخبه الأولمبي يوم 29 الجاري.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي