pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«بوبيان» يتيح سحب جميع الفئات النقدية

خالد الشمري
خالد الشمري

أجرى بنك بوبيان عملية تطوير وتحديث لأجهزة السحب الآلي، لتشمل إضافة خدمة إمكانية سحب مختلف الفئات النقدية من 1 و5 و10 و20 ديناراً، بما يوفر للعميل مختلف الخيارات التي كان يفتقد بعضها في السابق.

وقال مساعد المدير العام للقنوات المباشرة خالد الشمري، إن هذا التحديث يأتي في إطار مواكبة التطورات الخاصة بالأجهزة المنتشرة في مختلف أنحاء الكويت، ومنح العملاء تجربة سهلة وسريعة باستخدام هذه الأجهزة مع توفير خدمات جديدة هم في حاجة لها.

وأضاف «من خلال تواصلنا مع العملاء ومن خلال الدراسات التي قمنا بها، أتضح حاجتهم إلى الحصول على فئات نقدية معينة في بعض الاحيان لاستخداماتهم الخاصة أو المناسبات بحيث تمت اضافة فئتي الدينار و5 دنانير».

وأكد الشمري أن التحديث الذي اجراه البنك يشمل أيضاً زيادة عدد الأجهزة التي تتوافر فيها خدمة إصدار البطاقات الائتمانية لتصبح 47 جهازاً، مشيراً إلى أن أجهزة السحب الآلي والإيداع النقدي للبنك متوافرة في اكثر من 200 موقع مميز في جميع مناطق الكويت والمجمعات التجارية والجمعيات التعاونية وبعض المؤسسات الحكومية غيرها.

ورأى أن ما يميز أجهزة «Boubyan Direct»، أنها تمنح العملاء فرصة الحصول على مجموعة كبيرة من الخدمات المصرفية، دون الحاجة إلى زيارة الفرع، خصوصاً وانها متوافرة على مدار الساعة وخلال أيام الأسبوع والإجازات الرسمية.

وأوضح الشمري أنه للمرة الأولى في الكويت، أصبح بإمكان العملاء الجدد التعامل مع أجهزة «Boubyan Direct» التي كانت مقتصرة سابقاً على عملاء البنك، إذ يمكنهم من خلال هذه الأجهزة فتح الحساب الذي يرغبون فيه، ومن ثم إمكانية إصدار البطاقة المصرفية ليصبحوا من عملاء «بوبيان» خلال دقائق معدودة.

تطوير مستمر

ذكر الشمري أن «بوبيان» حريص على مواكبة أحدث التطورات التي تتعلق بتوفير خدمات تقنية عالية المستوى للعملاء، بما يوفر لهم تجربة مصرفية مميزة في مختلف تعاملاتهم اليومية ويمنحهم مزايا إضافية.

وأضاف «يشمل ذلك الاستعانة باحدث تكنولوجيا آمنة توافر للعملاء خدمات عالية الجودة والمستوى»، مؤكداً أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من الخدمات والمنتجات التقنية التي سيكون لها التأثير الإيجابي على معاملات العملاء اليومية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي