pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

تجربة استثنائية لعملاء «مايلز الوطني» بشراكة مع «Q’go» للسياحة والسفر

يوفر بنك الكويت الوطني للمرة الأولى في الكويت، خيارات أوسع لاستبدال نقاط «مايلز الوطني» الخاصة بالعملاء، بالشراكة مع «Q’go» للسياحة والسفر.

وتمكن الخدمات الجديدة عملاء البنك من حجز تذاكر الطيران، والفنادق، وإيجار السيارات، وشراء الرحلات السياحية في مختلف المدن حول العالم أو حجز التذاكر لحضور الفعاليات الرياضية مثل مباريات كرة القدم، وشراء وثائق تأمين السفر الدولية باستخدام نقاط «مايلز الوطني».

وتمنح الشراكة مع «Q’go» عملاء «الوطني» المزيد من الراحة والمرونة من خلال حصولهم على خدمات استثنائية تشمل خدمة عملاء على مدار الساعة طوال أيام السنة للرد على الاستفسارات، وخدمة هاتفية مميزة لكبار العملاء، والتواصل مع موظفي الحجوزات عن طريق تطبيق «WhatsApp» لإدارة حجوزاتهم بكل سهولة في أي وقت وأينما كانوا.

وتنتشر فروع «Q’go» في كل المحافظات لتقديم خدمة الحجوزات والرد على استفسارات العملاء، ومن بينها فرعها بمطار الكويت الدولي الذى يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

ومدد «الوطني» صلاحية نقاط «مايلز الوطني» حتى شهر ديسمبر 2022، إذ قال بدر الجناح من مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك «نسعى إلى تحقيق عملائنا أقصى استفادة ممكنة من النقاط، في إطار حرصنا على تلبية احتياجاتهم وحصولهم على خدمات متميزة ومكافآت استثنائية تناسب تطلعاتهم».

وأكد الجناح أن الشراكة مع «Q’go» تمثل خطوة أساسية ضمن جهود تطوير برنامج «مايلز الوطني»، والسعي إلى إضافة المزيد من الخدمات والتحسينات لراحة العملاء واستبدالهم النقاط بسرعة وسهولة. وأضاف الجناح أن بطاقات «الوطني» الائتمانية تتيح فرصة للمشاركة في كل الحملات التي يطلقها البنك على مدار العام، وتوافر أسلوب حياة فريداً بما تقدمه من مزايا متعددة.

ولفت إلى حصول العملاء على نقاط «مايلز الوطني» في كل مرة يقومون فيها بالتسوق في المحلات التجارية أو عبر الإنترنت، أو السحب النقدي المسبق، أو إجراء أي عملية دفع أخرى داخل الكويت أو خارجها، وعند استخدام البطاقة أثناء السفر، مبيناً أنه يمكن استبدال النقاط عبر الإنترنت بحجز تذاكر السفر لدى أكثر من 800 شركة طيران، أو الإقامة لدى 150 ألف فندق حول العالم، واستئجار السيارات من أهم معارض السيارات عالمياً.

وذكر أنه يمكن للعملاء تحويل نقاط «مايلز الوطني» المكتسبة إلى برامج عضوية المسافر الدائم لدى شركات الطيران، وبرامج ولاء العملاء من خلال (miles.nbk.com).

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي