pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

بأقساط مريحة لعملاء الدفع الآجل الحاليين

«stc»: جهاز جديد مع «zeed»

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية «stc»، أن عملاء الدفع الآجل الحاليين يمكنهم أن يحصلوا على جهاز جديد من بين خيارات متعددة يضاف الى اشتراكهم الحالي مع خيارات دفع بأقساط مريحة، من خلال برنامج «zeed» الجديد.

وأشارت «stc» إلى أن «zeed» ستوافر لعملاء «stc» الحاليين، الذين يستوفون المتطلبات، الفرصة لإضافة جهاز ثانٍ من اختيارهم من بين مجموعة واسعة من الهواتف الذكية والساعات الذكية وأجهزة الألعاب والراوتر والأجهزة اللوحية، فضلاً عن المنتجات الأخرى المعروضة.

ولفتت الشركة إلى أن كل المطلوب من العملاء لإضافة جهاز جديد هو الاتصال على (102) أو زيارة موقعها الإلكتروني أو تطبيق «mystc»، واختيار الجهاز الذي يرغبون بإضافته إلى باقاتهم، إذ سيكون لدى العملاء بعد ذلك خيارات الدفع بأقساط مريحة.

وقال الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الأفراد في «stc»، المهندس عامر عطوي «نفخر بإطلاق (zeed)، البرنامج الجديد الذي يلبي احتياجات عملائنا بما سيتماشى مع نمط حياتهم ويثري تجربتهم الشاملة معنا».

وأضاف «نهدف دائماً من خلال خدماتنا ومنتجاتنا المتجددة تعزيز عروضنا باستمرار بما يلبي توقعات عملائنا ويتجاوزها، ويضمن لهم جودة المنتج وأفضل الأسعار، ونعتقد أن تقديم (zeed) لعملاء الدفع الآجل سيسمح لهم باختيار الأجهزة التي تناسبهم، بناءً على نمط حياتهم، الأمر الذي سيجعلهم دائماً على اتصال بالعالم الرقمي الذي نعيشه اليوم».

وأوضح عطوي أنه عند إطلاق أحد المنتجات، تستمر الشركة بتقييم الصفات التي تجذب الجمهور المستهدف بشكل كبير، وتضمن تزويدهم بتجربة متجددة تحقق لهم أكبر استفادة، مشيراً إلى أنه من خلال تقديم مجموعة غنية من المنتجات والخدمات، والتي تشمل أحدث الهواتف الذكية وأجهزة الراوتر والترفيه، تمنح الشركة العملاء خياراً لا مثيل له من حيث الجودة والقيمة والراحة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي