pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«أؤدي من خلاله دوراً يعتمد على كوميديا الموقف»

إيمان العلي لـ «الراي»: تصوير «ليلة ربيع»... اليوم

إيمان العلي
إيمان العلي

كشفت الفنانة إيمان العلي عن مشاركتها في مسلسل جديد عنوانه «ليلة ربيع» من تأليف مريم نصير، منتج منفذ هيا عبدالسلام، ومن إخراج لولوة عبدالسلام، مشيرة إلى أن العمل يقع في 9 حلقات، ومدة كل حلقة 20 دقيقة فقط، كما سيتم عرضه على إحدى المنصات الرقمية.

العلي، وفي تصريح خاص لـ «الراي» قالت إن المسلسل ينتمي إلى فئة الـ «لايت كوميدي» وسينطلق تصويره اليوم. كاشفة عن تجسيدها لدور أم، لديها اثنان من الأبناء هما بنت وولد، ولكل منهما قصة تدور أحداثها في قالب كوميدي.

ولفتت إلى أنها ومن خلال «ليلة ربيع» ستقدم دوراً كوميدياً هو الأول في مشوارها، «ولكنه ليس كوميدياً صرفاً كتلك النوعية من الأدوار التي تظهر الفنان بثوب (الأراجوز)، بل يعتمد على كوميديا الموقف»، وفقاً لتعبيرها. مُعربة عن سعادتها بالتعاون مع لولوة وهيا عبدالسلام من خلال هذا العمل.

في غضون ذلك، تطرّقت العلي إلى مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل «أمينة حاف»، مشيرة إلى أن التحوّل الدراماتيكي في شخصيتها الجديدة سيؤدي إلى كراهية المشاهدين لها، «حيث إنها تختلف كلياً عمّا شاهده المتابعون في الجزء الأول، خصوصاً بعد أن تغير سلوكها من أم طيبة تعتني بابنها المعاق إلى أم قاسية القلب والمشاعر، فالأحداث بالجزء الثاني تحوي إضافات وتعديلات وتنقلات، تصل إلى حد الصدمة للمشاهد».

وبيّنت أن بداية التصوير لمسلسل «أمينة حاف» ستكون إما في شهر سبتمبر وإما في شهر أكتوبر المقبلين، تمهيداً لعرضه في السباق الدرامي لموسم رمضان 2020.

في الدراما أيضاً، تشارك العلي في مسلسل «عائلة عبدالحميد حافظ»، الذي سيتم تصويره بعد الانتهاء من مسلسل «ليلة ربيع»، وهو ينحاز كذلك إلى أعمال الـ «لايت كوميدي»، حيث تؤدي من خلاله دور البطولة، برفقة كوكبة من النجوم، على غرار أحمد الجسمي وأسمهان توفيق وهنادي الكندري ومحمد الحداد وسماح ولمياء طارق وشهاب جوهر وميثم بدر، ونوف السلطان ومحمد العلوي وعلي الحسيني، في حين تكفّلت بتأليفه الكاتبة مريم نصير، وهو من إخراج هيا عبدالسلام.

وحول جديدها، قالت إنه عُرضت عليها أربعة نصوص تلفزيونية دفعة واحدة، موضحة أنها قد تُشارك بعمل درامي واحد فقط خلال العام، لكونها لا تعبأ بالكم بقدر ما يعنيها الكيف في ما يتعلّق باختيار أدوارها، على حد قولها.

في سياق منفصل، ألمحت العلي إلى مشاركة في قروب تطوعي هدفه مساعدة البعض من الفنانين، حيث يضم مجموعة من المتطوعين في العمل الإنساني، ومنهم الشيخة أنيسة سالم الصباح، «التي تكفّلت بالكامل بتكاليف عملية القلب لإحدى الفنانات».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي