No Script

يجرون أكثر من 63 ألف عملية شهرياً سواء للاستثمار في السبائك أو الاهتمام بالقيمة

الكويتيون في المركز الخامس عالمياً بحثاً عن أسعار الذهب عبر الانترنت

تصغير
تكبير

حلت الكويت في المركز الخامس عالميا من حيث متوسط عمليات البحث الشهرية عبر الإنترنت عن سعر الذهب لكل 1000 مستخدم نشط للإنترنت، بواقع 15.74 عملية بحث، بحسب دراسة جديدة.

وقال موقع PhysicalGold.com المتخصص في سبائك الذهب في المملكة المتحدة، الذي نشر الدراسة، إن الأفراد في الكويت يجرون أكثر من 63 ألف عملية بحث شهرياً عبر الإنترنت عن أسعار الذهب، مقابل أكثر من 197 ألف عملية بحث في السعودية، ونحو 77 ألف عملية بحث في قطر، ونحو 47 ألف عملية بحث في عُمان. أما الإمارات فاحتلت المرتبة الثالثة عالميا من حيث عدد عمليات البحث على الإنترنت عن سعر الذهب، إذ يجري سكان الإمارات ما معدله 521 ألف عملية بحث عبر الإنترنت عن السعر شهرياً، أي ما يعادل 58.45 عملية بحث لكل 1000 مستخدم نشط للإنترنت.

واستخدم الموقع أداة التحليلات عبر الإنترنت Ahrefs لتقييم البلدان التي يوجد فيها أكبر عدد من الأشخاص الذين يتتبعون أسعار الذهب، فيما تم ترتيب البلدان من الأعلى إلى الأدنى بناءً على متوسط عمليات البحث الشهرية عبر الإنترنت.

ووجد البحث أن الهند احتلت المرتبة الأولى في العالم للأشخاص الأكثر اهتماماً بأسعار الذهب، بمتوسط 3.7 مليون عملية بحث عبر الإنترنت شهرياً. وقال الموقع إن هذا يعادل 120،019 عملية بحث عبر الإنترنت يومياً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي