pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

السند عايد كادر أرض المعارض: طواقم المراكز ضربت أروع صور التضحية والتفاني

إقبال كبير على التطعيم... في أول أيام العيد

فيما واصل مركز الكويت للتطعيم بأرض المعارض استقبال المسجلين بمنصة التطعيم لتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا، في أول أيام عيد الأضحى المبارك، وسط إقبال كبير من المواطنين والمقيمين، شارك الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور عبدالله السند العاملين بالمركز في أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وتقدم بالتهاني والتبريكات للطواقم الطبية كافة، مؤكداً أنها ضربت أروع صور التضحية والتفاني في معركتهم ضد الوباء، لحماية الوطن وحفظ أمن البلاد الصحي. وثمن السند، خلال تواجده في المركز أمس، الجهود المضنية للعاملين والقائمين على الحملة الوطنية لتطعيم كوفيد-19 في دولة الكويت، مؤكداً على الجهود الدؤوبة التي يقومون بها منذ بدء حملة التطعيم، وبشكل متواصل خلال المرحلة السابقة، متمنيا للجميع دوام الصحة والعافية، وأن يحفظ الله الجميع من كل مكروه.

في سياق متصل، تفقد وكيل وزارة الصحة للشؤون الفنية الدكتور عبد الرحمن المطيري، يرافقه رئيس فريق «كوفيد 19» الدكتور هاشم الهاشمي ومدير الإدارة الفنية الدكتور ليلى العنزي، بعض مستشفيات البلاد للاطلاع على سير العمل في مستشفيات الفروانية ومبارك الكبير والعدان.

فهد النجار: رسالتي لأولياء الأمور... التطعيم حماية للطفل وذويه

ابن شقيقة الدكتور النجار يتلقى الجرعة الأولى

وسط تواصل تطعيم الفئة العمرية من 12 إلى 15، والفئات الأخرى المدرجة، قال الدكتور فهد النجار في تصريح لـ«الراي» لدى اصطحاب ابن شقيقته البالغ من العمر 14 عاماً للتطعيم: «رسالتي لأولياء الأمور أن التطعيم حماية للطفل وذويه، ولذا كان الحرص على تسجيل ابن اختي الذي يقع ضمن الشريحة العمرية من 12 إلى 15 عاما لتلقي اللقاح».

وأوضح النجار أن «تطعيم هذه الشريحة العمرية يأتي حسب التوصيات العالمية، وأبرزها توصيات الأكاديمية الأميركية لطب الأطفال والمراكز الأميركية للسيطرة على الأمراض والوقاية منه»، متقدماً بالتهنئة للطواقم الطبية التي تواصل جهودها وواجبها في حماية أمن البلاد الصحي، ومثمناً «تضافر الجهود الرامية لرفع مستوى الوعي الصحي وأوجه التعاون من المواطنين والمقيمين، وهو ما يساهم في الخروج بإذن الله بأفضل النتائج في مواجهة الوباء».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي