No Script

تخدمها مرتين أسبوعياً يومي الخميس والسبت

«الكويتية» أطلقت رحلاتها إلى ميونيخ

إنهاء إجراءات السفر بسلاسة
إنهاء إجراءات السفر بسلاسة
تصغير
تكبير

أطلقت شركة الخطوط الجوية الكويتية أولى رحلاتها التجارية المجدولة إلى مدينة ميونيخ الألمانية، والتي سيتم تشغيلها بواقع رحلتين في الأسبوع، أيام الخميس والسبت.

وشهدت الرحلة الأولى إلى ميونيخ انسيابية في إنهاء إجراءات السفر للمسافرين، وتلبية طلباتهم على أكمل وجه، إذ أثنوا بدورهم على خدمة موظفيها لهم منذ دخولهم إلى بوابات مبنى الركاب رقم 4 ومرورهم على منطقة الوزن وحتى وصولهم إلى بوابة الصعود وتقديم أفضل خدمة لهم على متن طائراتها.

وأشادوا بحرص «الكويتية» على انضباط مواعيدها في إقلاع رحلاتها ووصولها كما أبدوا ارتياحهم لاختيار طائراتها ناقلاً لوجهتهم بعد إيقاف التشغيل لبعض وجهاتهم المفضلة.

ويأتي ذلك في إطار منح المسافرين على متن طائرات «الكويتية»، خيارات أوسع وتلبية لاحتياجاتهم في السفر، وتوفير وتقديم خدمة أفضل لهم من خلال إطلاق وجهات جديدة ومتنوعة، في وقت تواصل الشركة تدريجياً إعادة افتتاح خطوطها مجدداً تماشياً مع قرار مجلس الوزراء، واللجنة الوزارية لطوارئ كورونا بالسماح بتسيير رحلات مباشرة إلى 12 دولة.

وأضافت الشركة أنه بإمكان العملاء حجز تذاكر السفر من قنوات مختلفة عدة تتيحها، بداية من زيارة مكاتبها في مجمع الأفنيوز ومجمع الوزارات ومكتب الفروانية ومبنى الركاب رقم 4، والتي توافر حجز تذاكر السفر وتعديلها وترقيتها وإلغائها، وتلقي كل الاستفسارات والشكاوى والملاحظات من العملاء والعمل على مساعدتهم، أو عبر الاتصال بخدمة الخط الساخن (171)، أو من خلال تحميل التطبيق الإلكتروني أو زيارة الموقع الإلكتروني.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي