pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

قالت لـ«الراي» إنها تعاني مع «جوهرة»

ملاك الكويتية وأحمد العونان... «داشين الطوفة»


ملاك الكويتية
ملاك الكويتية
،

تطلُّ الفنانة ملاك الكويتية من باب ضيوف الشرف في المسلسل التلفزيوني «جوهرة»، قصة الكاتبة علياء الكاظمي ومن إخراج عيسى ذياب، والذي تتولى إنتاجه الفنانة القديرة سعاد عبدالله، فضلاً عن أدائها لدور البطولة أيضاً، إلى جانب كوكبة كبيرة من الفنانين، تمهيداً لعرضه على الشاشة الرمضانية في الموسم الدرامي 2022.

وعن دورها في «جوهرة» تحدثت ملاك لـ «الراي» قائلة: «أؤدي شخصية لامرأة تعاني من بعض الاضطرابات النفسية بسبب ما تعرّضت له من ظروف ومواقف قاسية في حياتها»، مشيرة إلى أن دورها سيكون مؤثراً رغم قلة المشاهد.

على صعيد آخر، كشفت ملاك عن مسلسل كوميدي جديد بعنوان «داشين الطوفة» حيث يعكف صنّاعه على تصويره خلال الفترة المقبلة، وهو من بطولتها بمعية الفنان أحمد العونان، في حين لم تتضح بقية الوجوه الفنية المشاركة فيه.

وألمحت إلى أنها تؤدي في العمل شخصية لفتاة «عانس» يفوتها قطار الزواج، منوهة إلى أن أحداثه تدور في قالب كوميدي هادف، وبعيد عن التراجيديا.

وتابعت: «تعمّدتُ المشاركة في عملين مختلفين، الأول تراجيدي والثاني كوميدي، ولكل منهما خط درامي يُغاير الآخر، فأنا لا أحب التكرار في أدواري، كما أُفضّل دوماً أن يكون لتواجدي أثراً بالغاً، سواء على الشاشة أو من خلال المسرح».

مُبدية استعدادها للمشاركة في عمل مسرحي قالت إنه سينطلق عرضه في شهر أكتوبر المقبل، «ولكنني أفضّل التأني قبل الكشف عن تفاصيله، حتى يكون كلامي صحيحاً وواضحاً».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي