«ذي بانكر» تمنح «بنك سوريا والخليج» جائزة أفضل بنك في سورية لـ 2009

تصغير
تكبير
فاز بنك سورية والخليج - وهو عضو في شبكة بنك الخليج المتحد - بجائزة مجلة «ذي بانكر» الشهيرة كأفضل بنك في سورية للعام 2009. ويأتي منح هذه الجائزة لبنك سورية والخليج في أعقاب تسجيله سنة ناجحة للغاية مع افتتاحه فروعا جديدة وزيادة ايراداته التشغيلية بمعدل 188 في المئة للربع الثالث من العام 2009.

ومجلة «ذي بانكر» واحدة من أشهر المجلات المالية في المملكة المتحدة، وتمنح جوائزها السنوية لأفضل بنك في 144 بلدا مختلفا حول العالم. وفي سياق منحها هذه الجائزة للبنك، قالت هيئة التحكيم أن «بنك سورية والخليج قد جمع بين التميز بمنتجاته الرائدة في السوق، وهوية بصرية قوية خلقت ادراكاً لدى الجمهور بالاسم التجاري للبنك وعلاقة وثيقة مع عملائه».

وفي معرض تعليقه على الفوز بهذه الجائزة، قال رئيس مجلس ادارة بنك سورية والخليج مسعود حيات

«يسرنا ان جهودنا قد اثمرت بفوزنا بمثل هذه الجائزة من مجلة شهيرة مثل ذي بانكر. فقد عملنا بكل جهد ممكن هذا العام لترسيخ مركزنا في السوق، وبناء اسمنا التجاري وتحسين خدمتنا للعملاء. وأود أن أشكر كل العاملين في بنك سورية والخليج على مساهمتهم في نجاحنا».

يشار الى ان بنك سورية والخليج هو عضو في شبكة البنوك الاقليمية لبنك الخليج المتحد والعاملة في انحاء مختلفة من منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا. كما ان بنك الخليج المتحد عضو في مجموعة شركة مشاريع الكويت.

ومجموعة شركة مشاريع الكويت، بما لديها من اصول موحدة تحت ادارتها او سيطرتها تزيد في مجموعها عن 18 مليار دولار، هي احدى اكبر الشركات القابضة الرائدة واكثرها تنوعا في الأنشطة على مستوى منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، حيث تمتلك المجموعة حصص ملكية رئيسية في محفظة تضم نحو 60 شركة عاملة في 21 دولة. وتتركز انشطتها الرئيسية في مجالات الخدمات المالية والاعلام. كما تمتلك من خلال شركاتها الرئيسية التابعة والزميلة حصص ملكية كبيرة في قطاعات العقار، والصناعة، وخدمات الادارة والاستشارات.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي