No Script

«المخترعين» و«المعهد الإنشائي»: تعاون علمي وتبادل خبرات


وفد الجمعية مع مدير ومسؤولي المعهد
وفد الجمعية مع مدير ومسؤولي المعهد
تصغير
تكبير

دشّنت الجمعية الكويتية لدعم المخترعين والابتكار، مع معهد التدريب الانشائي في الهيئة العامة للتدريب التطبيقي والتدريب، نواة التعاون المشترك في مجال التعاون العلمي والمهني وتبادل الخبرات.

جاء ذلك خلال زيارة رئيسة الجمعية الدكتورة فاطمة الثلاب، على رأس وفد ضم نائب الرئيس غدير العبدلي، لمدير معهد التدريب المهندس عبدالعزيز الرويح، الذي ابدى استعداد المعهد لدعم مبدعين من المبتكرين، من خلال تبادل الخبرات المهنية والعلمية المتاحة لدى المعهد، بما يساهم في تحقيق طموحات الشباب.

وأكدت الثلاب حرص الجمعية على التواصل مع المؤسسات الأكاديمية والمراكز المعنية بالتعليم والتدريب نظراً لما تمتلكه من امكانات وقدرات تتقاطع مع أهداف الجمعية.

وقدمت شرحا عن انجازات الجمعية وتعريفاً بالاختراعات المسجلة رسمياً باسم أعضاء الجمعية والحاصلة على براءات اختراع عالمية، إضافة إلى تقديم تصور عن مجالات التعاون بين الجمعية والمعهد.

وأشادت الثلاب بتعاون المعهد مع الجمعية بما يعكس الحرص على دعم الكوادر الوطنية وفتح مجالات أوسع أمام المخترعين والمبتكرين الكويتيين ودعمهم في ايصال هذه الاختراعات والابتكارات إلى الجمهور بما يحقق الفائدة للمجتمع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي