pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

تطلُّ مسرحياً من خلال «المهمة الصعبة»

مرام لـ «الراي»: تعبتُ نفسياً... في «ملاك رحمة»

فيما عبّرت عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل «ملاك رحمة» للكاتب أحمد العوضي والمخرج محمد سمير، قالت الفنانة مرام لـ «الراي» إنها أدّت في العمل دوراً صعباً، «وعلى إثره (تَعِبتُ نفسياً) بسبب مشهد رئيسي أديته، لكونه غزير بالمشاعر الإنسانية».

وأكملت قائلة: «الدور جميل وإنساني بامتياز، لكنني لا أودّ الإفصاح عن تفاصيله حالياً، فكل ما يمكنني قوله إنه سيكون مفاجأة للمشاهدين».

مشيرة إلى أنها اعتذرت عن عدم قدرتها على استكمال مشهد تمثيلي آخر بسبب الوعكة الصحية التي ألمت بها خلال فترة التصوير.

مردفة: «هنا، لا بد من توجيه الشكر لكل من تفهّم وضعي الصحي وعدم مقدرتي على تصوير المشهد، وأخصّ بالشكر المنتج عبدالله عبدالرضا وفريق العمل كافة، الذين قدّروا وجودي بالمستشفى وتصرفوا بذكاء حين قاموا بتصوير المشهد من دون حضوري، كما أثمن ما قدموه من جهود مضنية أثناء فترة مرضي».

وعن العمل بمجمله، ردّت مرام: «هو عمل متفرّد في طرحه، إذ تدور أحداثه في حقبة زمنية رائعة، بين السبعينات والثمانينات من القرن الماضي، كما يشاركني في بطولته، مجموعة مميزة من النجوم، بينهم شجون الهاجري وعبدالله التركماني وياسة وشهد سلمان، وغيرهم الكثير، حيث يتقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية قريباً».

«المهمة الصعبة»

من الشاشة إلى الخشبة، كشفت مرام عن مشاركتها في مسرحية «المهمة الصعبة» من تأليف الفنان عبدالعزيز المسلم والكاتب أيمن الحبيل، ومن إخراج عبدالله المسلم، مبدية توقها للقاء الجمهور في «مسرح السلام» خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأضافت: «ستكون العودة وفق الإرشادات الصحية، حيث يقتصر الحضور فيها على (المطعمين فقط)، وأتمنى أن تحوز العروض إعجاب الجمهور، لا سيما بعد التوقف الاضطراري الذي امتد على مدى عام ونصف العام بسبب أزمة فيروس كورونا».

ولفتت إلى أن «المهمة الصعبة» تنحاز إلى الكوميديا السوداء، حيث تتضمن رسائل إنسانية وأخلاقية عدة، وتؤدي من خلالها دور «المتطوعة»، وهي من بطولتها، إلى جانب مجموعة من الفنانين عبدالعزيز المسلم وعبدالرحمن العقل وجمال الردهان وعبدالعزيز المسلم وأسامة المزيعل، وغيرهم من الوجوه الفنية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي