No Script

القطان أشار إلى وجود فرص شهرية للفوز ودخول السحب السنوي الكبير على 100 ضعف الراتب

«الخليج» يتوّج جراح العازمي بـ 12 ضعف الراتب

تصغير
تكبير

أجرى بنك الخليج السحب الشهري السادس لحساب الراتب، عن شهر يونيو في مقره الرئيسي، بحضور وإشراف ممثل وزارة التجارة والصناعة، وكان الفوز من نصيب العميل المحظوظ جراح سعد جفين العازمي، الذي فاز بـ 12 ضعف الراتب.

وهنأ المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في البنك محمد القطان، الفائز السادس لهذا العام جراح سعد جفين العازمي، عميل حساب الراتب المحظوظ، على فوزه بجائزة السحب الشهري، والتي تعادل 12 ضعف الراتب.

وذكّر العملاء بوجود فرص مستمرة للربح شهرياً، إضافة إلى السحب السنوي الكبير على الجائزة الكبرى وهي 100 ضعف الراتب، مبيناً أن «الراتب» من «الخليج» هو الحساب الوحيد في الكويت الذي يقدم عروضاً خاصة مصممة حسب حاجة العميل.

وذكر أن «الخليج» قدم عروضاً مطورة من حساب الراتب للعملاء لعام 2021، بحيث يمكنهم الاختيار بين الحصول على جائزة نقدية تصل إلى 300 دينار، أو الحصول على قرض من دون فوائد، وعلى بطاقة ائتمانية مجانية، للعاملين في القطاعين الحكومي والخاص، ومنوهاً بأنه يقدم عروضاً خاصة للعاملين في الصفوف الأولى تقديرًا لجهودهم المستمرة بمواجهة فيروس كورونا.

الصفوف الأولى

صمم «الخليج» عرضاً خاصاً للموظفين الكويتيين العاملين في الصفوف الأولى الراغبين بتحويل رواتبهم إليه، بحيث يحصلون على مجموعة من المميزات التي تبدأ فور إتمام عملية تحويل الراتب، ومنها هدية نقدية لغاية 300 دينار، أو قرض من دون فوائد لغاية 25 ألف دينار، أو عرض من الوكالات المعتمدة لقرض سيارة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمانية «فيزا» أو «ماستركارد» معفية من الرسوم السنوية للسنة الأولى، وبطاقة «ماستركارد وورلد» مجانية عند إنفاق 5000 دينار.

ويأتي ذلك إلى جانب مزايا أخرى تشمل صندوق أمانات مجانا لمدة سنة عند فتح الحساب، وخدمات «كونسيرج» مجانية، كما تتم إعادة تصنيف العميل لفئة أعلى من بين عملاء البنك.

ويمكن أن يستفيد من هذا العرض الموظفين الكويتيين العاملين في الإدارة العامة للإطفاء، والحرس الوطني، والطيران المدني بما فيه الخطوط الجوية الكويتية، والعاملين في وزارات الصحة والدفاع والإعلام والداخلية.

عروض ومزايا

يحصل العميل على مجموعة العروض والمزايا عند فتح حساب الراتب، ويتيح لهم البنك فرصة اختيار الميزة الأنسب من بين عدد من الاختيارات المغرية.

ويوفر عرض حساب الراتب لعام 2021 لجميع العملاء الكويتيين الجدد ممن يقومون بتحويل رواتبهم إلى «الخليج»، فرصة الدخول تلقائياً في السحوبات الشهرية والفوز بـ 12 ضعف الراتب، وفي السحب السنوي على أكبر جائزة لحساب الراتب في الكويت وهي 100 ضعف الراتب.

ويمنح حساب الراتب العملاء الجدد ممن يقومون بتحويل رواتبهم إلى «الخليج»، فرصة الحصول على جائزة نقدية فورية تصل إلى 300 دينار، أو قرض من دون فوائد لغاية 25 ألف دينار، شرط ألاَ يقل الراتب الذي يتم تحويله عن 500 دينار.

ويمكن للعملاء الجدد الحصول على بطاقات «فيزا» و «ماستركارد» الائتمانية من دون رسوم سنوية في العام الأول، مع إمكانية الحصول على قرض تصل قيمته إلى 70 ألف دينار وتسديده خلال 15 سنة، أو قرض استهلاكي تصل قيمته إلى 25 ألف دينار.

ويستفيد من هذا العرض العاملون في وزارة التربية، والقطاع النفطي، وأبطال الكويت العاملون في مختلف جهات القطاع الحكومي والمؤسسات الحكومية، إضافة إلى العاملين في وزارة الدفاع، والنساء العاملات في القطاع الحكومي، وأفراد الجيش، وعملاء باقة الأفضل (Preferred).

سحوبات متنوّعة

يجري «الخليج» سحوبات شهرية وسنوية، يشارك بها تلقائياً جميع عملاء حساب الراتب ممن حولوا رواتبهم إليه عام 2019 و2020 و2021، ويتيح فرصة الفوز بجائزة تصل إلى 12 ضعف الراتب في السحب الشهري، و100 ضعف الراتب في السحب السنوي.

ويعد «الخليج» البنك الوحيد في الكويت الذي يقدم لعملائه فرص الفوز بهذه المبالغ الضخمة في سحوبات شهرية وسنوية، مقابل تحويل رواتبهم إليه فقط.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي