pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«سيكون عملاً مختلفاً عمّا هو سائد»

حسين المنصور لـ «الراي»: شخصيتي متلوّنة... «بين إيديك»


حسين المنصور
حسين المنصور

قال الفنان حسين المنصور لـ «الراي» إنه يؤدي شخصية متلوّنة في مسلسل الدراما الرومانسية «بين إيديك»، مشيراً إلى أن العمل «سيُشكّل إضافة للدراما الكويتية، لما يتضمنه من مضامين وأحداث متنوعة وتُغاير السائد الدرامي».

وأضاف: «سعدتُ بالمشاركة في المسلسل، إلى جانب هذه النخبة من النجوم، لاسيما وأن الموضوعات التي يتناولها جديدة ومميزة».

وعن دوره، كشف قائلاً: «أجسّد في (بين إيديك) دور الرجل الرومانسي، المحب والطيب، وهو متزوج من اثنتين. وهناك مفارقات درامية لا يُمكنني الإفصاح عن تفاصيلها حالياً، كي أدع المشاهد يستمتع بالأحداث خلال عرض المسلسل على الشاشة التلفزيونية».

وأوضح المنصور أن مسلسل «بين إيديك» تدور أحداثه في خطوط متشابكة، حول الحب والانتقام وتناقض المشاعر، والحرب التي تدور رحاها من أجل الحب، إلى جانب التضحية بين المحبين.

وأكمل: «هناك أشخاص بذلوا جهوداً كبيرة بغية ظهور المسلسل في أبهى صُورِه، وهم حتماً لا يحبذون المجاملة على حساب ما قدموه، لذلك فإنني متأكد بأنه سيكون عملاً مختلفاً عما طُرح سابقاً في الدراما الكويتية».

لافتاً إلى أن فترة التصوير مستمرة لقرابة الشهر، تمهيداً لعرضه في الموسم الدرامي أواخر العام الجاري.

وأشار إلى أن «بين إيديك» إنتاج مشترك بين «المجموعة الفنية» للمنتج باسم عبدالأمير، و«صمود برودكشن» لصمود الكندري. ومن خلاله، يشارك كل من طيف وفرح الهادي وعقيل الرئيسي وأحلام حسن، في حين تتولى إخراجه صمود الكندري وهو من تأليف عبدالله الرومي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي