No Script

أنور الحساوي لـ«الراي»: إطلاق المجلة على المنصات الرقمية مواكبة لروح العصر الحديث

«فوتو» ودعت الورقي.. وانطلقت إلكترونيا

تصغير
تكبير
أول مجلة إلكترونية لفنون التصوير في الوطن العربي

في نقلة نوعية بعالم التصوير، أصدرت مجلة «فوتو» عددها الإلكتروني الأول في شهر يونيو بحلة مميزة مليئة بالأبواب المتنوعة والشيقة والصور.

ويعود تاريخ إصدار المجلة ورقيا إلى ديسمبر 1996، وقد تم إصدار عددها الإلكتروني الأول في شهر يونيو الماضي لتكون بذلك أول مجله إلكترونية لفنون التصوير في الوطن العربي.

وقال رئيس تحرير مجلة «فوتو» وصاحب الامتياز أنور الحساوي إن المجلة تهتم بكل جوانب التصوير وبجميع تفاصيله الدقيقة وتحوي على مقالات ومواضيع متخصصة في التصوير ولها تاريخ طويل في ه1ا المجال الى أن جاءت لحظة إطلاقها على المنصات الإلكترونية لتواكب روح العصر الحديث، موضحا انه لهذا السبب تم إيقافها ورقيا لتصدر فوتو الإلكترونية من جديد.

وقال الحساوي إن المجلة تضم أنواع التصوير مثل التصوير السياحي، الرياضي، الإخباري، الصحفي، الجمالي، والأكل مؤكدا أن المجلة مفيدة للجميع.

وأشار إلى أن الكويتيين متميزين في عالم التصوير ودائما يحصلون على مراكز وجوائز في المسابقات، لافتا الى ان مجلة فوتو هي مجلة تلبي شغف المصورين والهواة لما فيها من الدروس والتنوع لتلبية حاجة وطموح كل من يحب هذا الفن الراقي.

وتابع الحساوي «حظيت المجلة بتشجيع من محبي التصوير داخل وخارج الكويت وكان لديها مشتركين من أغلب الدول العربية، وقد وعدنا من جديد بطموح عال وموضوعات جديدة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي