pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

الخطة العلاجية تحوّل مسارها من أميركا إلى لندن

مازن التميمي لـ «الراي»: علاج انتصار الشراح... لا يقل عن 6 شهور


- انتهينا من الإجراءات كافة.. تمهيداً للسفر في 13 الجاري
- «سالم» و«دلال» يرافقان والدتهما.. في رحلة العلاج

... وأخيراً، تنفست أسرة الفنانة انتصار الشراح الصعداء، بعد حصولها على الموافقة لعلاج «أم سالم» بمستشفى «Royal Free» في العاصمة البريطانية لندن، وذلك في 13 من شهر يوليو الجاري.

وقال رب الأسرة مازن التميمي لـ «الراي» إنه تم الانتهاء من الاجراءات الخاصة بالسفر، بعد أن تحوّل مسار الخطة العلاجية من أميركا إلى لندن، مؤكداً استعداد الفنانة انتصار الشراح لمغادرة البلاد برفقة اثنان من الأبناء هما «سالم» و«دلال»، متوقعاً ألا تقل الفترة العلاجية عن 6 شهور، نظراً للحالة المرضية لـ «أم سالم» كونها تحتاج إلى المزيد من الفحوصات، فضلاً إعادة تأهيل وغسيل الكلى.

واعتبر التميمي أن «Royal Free Hospital» من المستشفيات المهمة والمعروفة في العاصمة البريطانية، متضرعاً بالدعاء إلى الله أن يمن على زوجته بالشفاء، لتسعيد عافيتها من جديد، وتنتهي معاناتها مع المرض.

كما لم يَفُت التميمي توجيه الشكر والتقدير عبر «الراي» لوزير الصحة الدكتور باسل الصباح ووزير الإعلام والثقافة عبدالرحمن المطيري، وكذلك الفنان عبدالرحمن العقل، لما بذلوه من جهود حثيثة خلال الفترة الماضية، مثنياً على أهل الكويت، «أهل الخير والعطاء، الذين لم يتأخروا في الدعم والمساندة، لـ (أم سالم) فالجميع يحبها ويتمنى لها الشفاء العاجل».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي