No Script

تتيح مزايا وأقساطاً مميزة تقديراً لولاء العملاء

«شمال الخليج» تدشّن عروض يوليو على أحدث طرازات «هيونداي» 2021

تصغير
تكبير

كشفت «هيونداي شمال الخليج» عن عرضها المميّز لشهر يوليو 2021، الذي يشمل باقة من المزايا الرائعة على مجموعة كبيرة من أحدث طرازات «هيونداي»، وأبرزها «توسان» الجديدة كلياً، و«سنتافي» الجديدة والتي تألقت في أوساط محبي موديلات العلامة بمواصفاتها وأدائها المميّزين.

ويأتي العرض بعدما اعتادت «شمال الخليج» على مفاجأة عملائها بأحدث العروض الراقية والحملات التسويقية، التي تليق بمحبي سيارات «هيونداي» ذات الاعتمادية الطويلة.

ويشمل العرض المزايا الخاصة التي تمنحها «هيونداي» لعملائها عند كل شراء انطلاقاً من اهتمامها بإرضائهم بأفضل الطرق، وتشمل تأميناً ضد الغير وتسجيل المرور مجاناً، وتأميناً شاملاً لمدّة سنة، و1000 لتر بنزين مجاناً، إلى جانب تظليل حراري مجاني، وصيانة 3 سنوات أو 60 ألف كلم، و3 سنوات خدمة مساعدة على الطريق، وعروض صيانة تنافسية وكفالة مدى الحياة (حسب رغبة العميل)، جنباً إلى جنب مع الأسعار المميّزة والمخفضة والأقساط السهلة التي تمنحها «شمال الخليج» بالتعاون مع البنوك والشركات الائتمانية. 

وأعرب مدير قسم التسويق في «شمال الخليج التجارية»، خلدون عبدالحافظ، عن فخر «هيونداي» بإطلاق هذا العرض الخاص والمميّز تعبيراً عن اهتمامها بعملائها، وتقديراً لولائهم وثقتهم الكبيرة بسيارات العلامة عالمية الجودة.

وقال «يسرّنا أن يشمل العرض توسان وسنتافي الجديدتين، ونأمل أن نستمر في تقديم أحدث العروض والأفكار المميّزة التي تستقطب اهتمام ورضا العملاء وتناسب متطلباتهم بشكل دائم».

ويأتي ذلك في وقت تمتاز «توسان» الرياضية بمحرك 3.5 لتر، و7 مقاعد كهربائية، وإضاءة أمامية «LED»، ومفتاح ذكي، وتشغيل عن بعد وإطارات معدنية مقاس17 إنشاً.

وتتزود المركبة بتقنيات جديدة وأداء قيادة رائد بفئتها، تم تصميمها لإرساء معايير جديدة ضمن هذه الفئة من المركبات، وتوفير بديل مغرٍ يلبّي مختلف متطلّبات واحتياجات العائلات الصغيرة الشابة التي تبحث عن مركبة عملية جداً، كما تأتي «سنتافي» بمحرك 2.0 لتر، مع نظام تثبيت تلقائي، ومكابح انتظار إلكترونية، وإطارات معدنية مقاس17 إنشاً، وإضاءة نهارية فريدة، ونظام التحكم بتثبيت السرعة وتكييف خلفي.

وأحدثت هذه السيارة معياراً جديداً رفيعاً في سوق المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات «SUV»، إذ تُقدّم للعملاء تصميماً متميزاً وباقة متقدمة من التقنيات المبتكرة.

وتتميّز «سنتافي» بأحدث مزايا الأمان والسلامة، مع الحفاظ على سمعة الطراز الشهير وشعبيته، وقيمته الممتازة التي اكتسبها منذ إطلاق الجيل الأول عام 2000، وجعلها في ما بعد أيقونة لعلامة «هيونداي» التجارية، إذ يأتي الجيل الرابع منها مستنداً بثقة على هذا الإرث مع تركيز واضح على المستقبل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي