No Script

لحاملي بطاقات البنك الائتمانية ومسبقة الدفع

«التجاري» يطلق حملة «بر/ بحر» الصيفية

تصغير
تكبير

- الزعابي: نكافئ العملاء كل صيف تقديراً لاختيارهم لنا مصدراً لخدماتهم المصرفية
- تحفيز الزبائن على إصدار بطاقات ائتمانية ومسبقة الدفع والتعرف على مميزاتها

أطلق البنك التجاري الكويتي حملته الصيفية الجديدة «برّ / بحر» الموجهة لعملائه من حاملي بطاقاته الائتمانية ومسبقة الدفع، والتي تتيح لهم فرص للدخول في السحوبات الشهرية للفوز بالعديد من الجوائز المشوقة من المعدات البحرية ومركبات البر.

وقال المدير العام بالوكالة لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد، عبدالعزيز الزعابي، إن «التجاري» دأب في كل صيف على مكافأة عملائه من حاملي البطاقات، تقديراً لهم على اختيارهم البنك كمصدر لخدماتهم المصرفية، وتحفيزاً للعملاء على إصدار بطاقات ائتمانية ومسبقة الدفع والتعرف على منافعها ومميزاتها وبرامج الولاء المختلفة المرتبطة بها على مدار العام.

وتابع الزعابي أن شعار الحملة الجديدة «برّ / بحر» استوحي من التراث الكويتي القديم، الذي لطالما ارتبط اسم «التجاري» بإحيائه، منوهاً بأن الجوائز المختلفة المقدمة للعملاء بموجب هذه الحملة من أجهزة ومعدات ومركبات، يمكن استخدامها في البر والبحر وتتناسب مع البيئة البرية والبحرية داخل الكويت، ويستفيد منها الفائز بشكل مباشر وفي جميع الأوقات، خصوصاً في ظل عزوف البعض عن السفر للخارج.

ونوه الزعابي بأن «التجاري» سيمنح العملاء فرص الفوز بجوائز مشوقة، ومنها سيارة «Slingshot» الشبابية، ومركبة Polaris RZR المخصصة للبر بالإضافة الى لوح التزلج على الماء «Jetsurf» ودراجات مائية، و«كاياك» بدواسة القدم والدراجات وألواح التزلج الكهربائية وغيرها من الجوائز الأخرى حتى 31 أكتوبر 2021.

آلية الاشتراك

أوضح الزعابي أنه بالنسبة لآلية الدخول في السحوبات التي تتضمنها هذه الحملة والفوز بالجوائز القيمة التي تقدمها لعملاء «التجاري» من حاملي بطاقاته الائتمانية ومسبقة الدفع، فإن كل دينار ينفقه العميل باستخدام بطاقته الائتمانية داخل الكويت، يمنحه فرصة للدخول في السحوبات الشهرية.

وتابع أن كل دينار ينفقه العميل خارج الكويت باستخدام بطاقته الائتمانية أو مسبقة الدفع يمنحه 5 فرص للدخول في السحوبات الشهرية، وأنه مقابل كل بطاقة ائتمان جديدة يتم إصدارها خلال فترة الحملة، سيحصل العميل على 20 فرصة إضافية لدخول السحوبات.

وبيّن الزعابي أن هذه الحملة ستشتمل على 4 سحوبات لاختيار 20 فائزاً بجوائز قيّمة، على أن تقام شهرياً بناء على جدول محدد، كاشفاً أن السحب الأول سيكون في 8 أغسطس المقبل.

ودعا جميع عملاء «التجاري» إلى الدخول على صفحته الإلكترونية، والتعرف على الجوائز التي تقدمها هذه الحملة وآلية الدخول والحصول على معلومات إضافية عنها، والاطلاع على أحدث المعلومات عن منتجات البنك والعروض المصممة خصيصاً لتلبية كل الاحتياجات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي