pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

تتهيأ لـ «المهمة الصعبة»

زهرة الخرجي لـ «الراي»: «راعية مشاكل»... في «حبي الباهر»


زهرة الخرجي
زهرة الخرجي

«هي زوجة حادة الطباع، ولا تنفك تُثير المشكلات مع زوجها وأبنائها، حتى أصبحت معروفة في (الفريج) بأنها (راعية مشاكل)»!

هذه باختصار، تفاصيل الشخصية الجديدة للفنانة زهرة الخرجي في المسلسل الدرامي «حبي الباهر»، قصة الكاتبة علياء الكاظمي ومن إخراج خالد جمال، حيث تشارك في بطولته إلى جانب، كل من جاسم النبهان، وإبراهيم الحربي، وفوز الشطي، وحمد أشكناني، وغيرهم من نجوم الدراما.

الخرجي، أوضحت لـ «الراي» قائلة: «أقدّم في (حبي الباهر) دوراً جميلاً للغاية، ويمكنني القول إنه جديد عليّ شكلاً ومضموناً، حيث سيشكّل ظهوري فيه مفاجأة للجمهور، وأتمنى أن يحوز إعجابهم عند عرض المسلسل على الشاشة الصغيرة».

وأكملت: «تتركز أكثر مشاهدي في البيت، إذ تدور المشكلات مع زوجي من جهة، ومع أولادي وبناتي من جهة أخرى. كما لا تقف عند ذلك الحد، بل تتخطى أسوار المنزل، إلى الجيران في (الفريج) ما يؤدي إلى حدوث بعض التراشق مع الأشخاص المحطين بنا».

وأشارت إلى أن العمل درامي - اجتماعي، كما تتخلل الأحداث كوميديا خفيفة، ويناقش مجموعة من الموضوعات المتنوعة، التي تلامس عدداً من الشرائح والأشخاص بصورة عامة، ولعلّ الفروقات الطبقية، أحد أبرز هذه القضايا.

على صعيد المسرح، تعكف الخرجي هذه الأيام على بروفات مكثفة لمسرحية «المهمة الصعبة» المزمع عرضها خلال عيد الأضحى المبارك، وهي من تأليف عبدالعزيز المسلم وإخراج عبدالله المسلم، حيث تجمعها بنخبة نجوم، على غرار جمال الردهان وعبدالرحمن العقل ومرام البلوشي وعبدالله الحمادي ومحمد عاشور وأحمد التمار وسعيد السعدون، وغيرهم.

وكشفت عن أدائها لدور كوميدي في المسرحية، التي قالت إنها تضيء على حزمة من قضايا المجتمع، حيث يتم تناولها في إطار كوميدي هادف، كما تتضمن بعض الإسقاطات السياسية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي