pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

فريق العمل انتهى من تصويرها بـ «نقابة العمال»

«جناب الماما»... إلى المسرح التلفزيوني


فريق العمل في لقطة جماعية
فريق العمل في لقطة جماعية

بعد بروفات مكثفة قضاها فريق العمل خلال الأيام الماضية، انطلق أول من أمس، العرض - الأول والأخير- لمسرحية «جناب الماما» التلفزيونية، وذلك بمسرح نقابة العمال بميدان حولي، حيث جرى تصويرها مرة واحدة فقط، تمهيداً لعرضها قريباً، على إحدى المنصات الرقمية.

وقد اقتصر الحضور في المدرجات على عدد من أقرباء وأصدقاء الفنانين المشاركين، ممن تسمّروا على مقاعدهم طوال فترة العرض، التي امتدت لساعة و45 دقيقة، حيث أشادوا بالأداء المتميز لأبطال العرض المسرحي، بدءاً من الرؤية الإخراجية الثاقبة للمخرج محمد الشطي، الذي نجح بوضع بصمته في أول تجربة له بمسرح الكبار، مروراً بقيمة النص للكاتبة مريم القلاف، فضلاً عن براعة الممثلين الذين لعبوا مباراة فنية رفيعة المستوى.

وقدّمت الفنانة إلهام الفضالة دور الأم «المودرن» باحترافية شديدة، إلى جانب الفنان أسامة المزيعل الذي قدّم «كراكتر» جديداً بالنسبة إليه، وخطف الفنان طارق العلي الأضواء بظهوره المفاجئ كضيف شرف، والذي جاء من باب الدعم والتشجيع لزملائه الفنانين.

كما أبدعت، كل من غادة الزدجالي ونوف السلطان وإيمان فيصل في «كراكترات» متنوعة، حيث اعتمدنَ من خلالها على كوميديا الموقف، خصوصاً في المواقف التي تجمعهن بوالدتهن إلهام الفضالة، ومشاهد الصراع مع أزواجهن.

يُذكر أن مسرحية «جناب الماما» من إنتاج شركة «فروغي» تأليف مريم القلاف، ومن إخراج محمد الشطي، وتضم نخبة من الممثلين، على غرار إلهام الفضالة وأسامة المزيعل ومحمد باش وإيمان فيصل وعبدالله الحمادي ونوف السلطان، وضيف الشرف الفنان طارق العلي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي