pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

تلتقي حسين المنصور وطيف... «بين إيديك»

أحلام حسن لـ «الراي»: أختلط في زحمة المشاعر

أحلام حسن
أحلام حسن

كشفت الفنانة أحلام حسن عن ملامح دورها في المسلسل الدرامي «بين إيديك» من تأليف عبدالله الرومي وإخراج الفنانة صمود الكندري، موضحة أن الشخصية التي تؤديها تعج بالمشاعر المختلطة... والمتناقضة أحياناً! وأوضحت حسن لـ «الراي» أنها لا تزال تواصل تصوير مشاهدها في العمل بمعية جمع من النجوم، بينهم حسين المنصور وطيف، وباقة أخرى كبيرة من المشاركين، مُعربة عن سعادتها بالتواجد مع هذه النخبة من النجوم.

وأضافت قائلة: «أحببت العمل بمجمله، كذلك الشخصية التي أجسدها، حيث إنها تختلط في زحمة المشاعر، ما يؤدي إلى حالة من التشتت و(اللخبطة) في تصرفاتي وانفعالاتي بحسب كل موقف يواجهني في الحياة، وهكذا طبع البشر».

ولفتت إلى أن ظهورها في «بين إيديك» لن يكون تقليدياً أو مكرراً، «بل هو جديد كلياً، وليس من نوعية الأدوار النمطية»، على حد قولها.

وعن تواجدها مجدداً مع الفنانين حسين المنصور وطيف بعد غيابهما عن العمل معاً منذ أعوام، ردّت: «سعدتُ بتواجدهما معي، وتواجدي معهما، حيث أكنّ لهما كل المودة والتقدير، وأتمنى أن يحالفنا النجاح في ما سوف نقدمه للمشاهدين، مع العلم أننا سنلتقي في معظم المشاهد والأحداث التي تتخللها حلقات (بين إيديك)».

وحول تجربتها مع المخرجة الفنانة صمود الكندري، التي تخوض مهمة الإخراج للمرة الأولى في مشوارها، أجابت حسن: «أتمنى لها التوفيق والسداد في هذه التجربة والتجارب التالية، ونحن بحاجة الى مخرجين شباب لنرى إبداعاتهم وترجمة أفكارهم، ولا شك أن صمود (شاطرة) وهي على قدر المسؤولية والتحدي. ولا يفوتني أن أنتهز الفرصة عبر (الراي) كي أعزيها بوفاة والدها، وأقول لها أنتِ قوية وستبقين كذلك».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي