pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«نبدأ من حيث انتهى الروّاد السابقون»

سماح لـ «الراي»: «أخبار جهينة» محطة مُهمّة في مشواري


سماح
سماح

- أتمنى أن نحتفل بـ «اليوبيل الذهبي» للبرنامج

أعلنت الفنانة سماح عبر «الراي» استعدادها لتقديم البرنامج الإذاعي «أخبار جهينة» في الدورة البرامجية المقبلة، التي ستنطلق عبر أثير إذاعة الكويت في شهر يوليو الوشيك، حيث تشارك في تقديمه إلى جانب المذيع بسام الجزاف، في حين تكفّلت أماني الفقي بتأليف حلقاته، ويتولى إخراجه دهام العنزي.

وتابعت سماح: «سعيدة جداً لتقديمي (أخبار جهينة) لا سيما وأنه من أقدم البرامج وأكثرها أهمية في وزارة الإعلام، وهذا مصدر فخر واعتزاز، لأنه محطة مهمة في مشواري، خصوصاً بعد أن تعاقب على تقديمه مجموعة من روّاد الإعلام، وعلى رأسهم المذيعون الراحلون ناعسة الجندي وأحمد سالم، بالإضافة إلى الفنان والمذيع صادق الدبيس، رحمهم الله جميعاً».

ومضت تقول: «ها نحن اليوم نستكمل المشوار الذي كان قد بدأ في العام 1973، مع طاقم عمل متجدّد، تغمره الحماسة للبدء من حيث انتهى الروّاد السابقون، وأتمنى أن نحتفل بـ (اليوبيل الذهبي) خلال العام 2023، في الذكرى الخمسين للبرنامج».

وأكملت قائلة: «ولا يفوتني أن أتقدم بالشكر والامتنان إلى الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة سعد الفندي على اهتمامه البالغ في هذا البرنامج والعمل بدأب على تطويره، لما له من بصمة خاصة في قلوب الأجيال كافة، فهو برنامج يشرّف كل مذيع ومذيعة».

كما أبدت سماح ترحيبها بالتعاون مُجدّداً مع المذيع بسام الجزاف، «حيث سبق وأن قدمنا معاً برامج وأعمالاً ناجحة، بينها برنامج (نساء خالدات) وبرنامج (مشاهير)».

وختمت بالقول: «في النهاية، تظلّ إذاعة دولة الكويت مُتجدّدة في دوراتها، بقيادة مجموعة من ذوي الخبرة والكفاءة، وفي مقدمهم وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي